اخبار اليوم بالفيديو.. ماجد المصري: هذا أصعب مشهد واجهني في "زلزال"

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

استضافت مجموعة وشوشة الإعلامية، الفنان ماجد المصري، لتكريمه عن شخصية "خليل كتخة" التي قدمها بمسلسل "زلزال" وشارك بها في الموسم الرمضاني الماضي. 

وقال "المصري" أن جميع المشاهد التي قدمها خلال أحداث المسلسل صعبة بالنسبة له وهو لأن الشخصية التي أقدمها يجب أن تكون حاضرة في كل الأوقات حتى لو في مشهد صغير يحتوي على ثلاث كلمات لذلك كل المشاهد كنت صعبة، ولكن المشاهد التي كانت شديدة الصعوبة هو مشهد عد الفلوس وكنت أقول : "اتعشيت قالي آة تمام يا خليل بيه وبقوله إنت من العياط قالي يا خليل بيه أنا محمد حربي كرامة فببص له وبقول كبرت يا محمد" هنا أنا حسيت بالقلق وفي نفس الوقت مش عاوز محمد حربي يحس أني قلقان لكن الجمهور لازم يوصله دة فهذا كان من المشاهد المهمة ولازم تتعمل بتقل أنا حسيتها بهذا الشكل وقدمتها أيضًا بهذا الشكل.

الجدير بالذكر أن مسلسل "زلزال" بطولة محمد رمضان، حلا شيحا، ماجد المصري، هنادي مهنى، تأليف على عبد الرحيم، ومن إخراج إبراهيم فخر.

الخبر | اخبار اليوم بالفيديو.. ماجد المصري: هذا أصعب مشهد واجهني في "زلزال" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : وشوشة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق