اخبار اليوم حظ وواسطة.. دعاء فاروق تكشف لـ"وشوشة" كيف كان عملها في "إيه آر تي"

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
كشفت الإعلامية دعاء فاروق، مقدمة برنامج "اسأل مع دعاء" المُذاع على قناة النهار، عن كواليس عملها في "Art"، موضحة أنها تدربت على يد انطوان كسابيان أحد أشهر صانعي المذيعات والمذيعين في لبنان والعالم العربي، متابعة: أثناء التدريب الذي كان من المفترض أن يستمر لمدة شهر، عَلمنا حينها أنه سوف يُقام مهرجان الأغنية الدولي الخامس في الحديقة الدولية بمدينة نصر، وكان من المقرر أن يحضره كل مطربي الوطن العربي.

وأضافت "فاروق" خلال استضافتها في ندوة بموقع "وشوشة"، "خدونا وقتها من الدار للنار ولسة بقول يا هادي لقيت نفسي على المسرح بقدم المطرب الكبير محمد عبده، وعملت يومها حوار مع المطربة نوال الزغبي، وأنغام، ودي زي ما بيقولوا كانت أول طلعة ليا، كان حظي حلو، والموضوع كان داخل فيه نسبة حظ كبيرة جدا، وتوفيق من عند ربنا".

وتابعت: "ناس كتير بتقول أن العمل في الإعلام محتاج واسطة، أنا اشتغلت من غير واسطة، واسطتي الوحيدة ربنا سبحانه وتعالى، وشوية حظ مع توفيق من ربنا خلوا بدايتي قوية شوية".

للمزيد من التفاصيل تابع الفيديو التالي:.

الخبر | اخبار اليوم حظ وواسطة.. دعاء فاروق تكشف لـ"وشوشة" كيف كان عملها في "إيه آر تي" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : وشوشة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق