اخبار الفن والفنانين محمد رمضان يحارب «كورونا» بقفازات مايكل جاكسون.. صور

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

القاهرة - Gololy

طرح الفنان المصري محمد رمضان أحدث كليباته، وهو كليب “كورونا فيروس”، والذي قام من خلاله بنشر طرق الوقاية من فيروس “كورونا”.

الفنان المصري ظهر خلال الكليب وهو مرتدي قفازات باللون الأبيض مرصعة بالكريستال، التي ذكرت الجمهور بالبقفازات التي ارتداها من قبل ملك البوب الراحل مايكل جاكسون، ولكنها كانت قفازات مرصعة بالألماس.

وأغنية “كورونا فيروس” من كلمات الباور العالي وبلدوزر، ومن ألحان الباور العالي، والكليب من إخراج محمد سامي.

وكان الفنان محمد رمضان، قد شوق جمهوره ومتابعيه على منصات السوشيال ميديا بفيديو كليب أغنيته “كورونا فيروس” حيث نشر مقطع فيديو من كواليس كليبه الجديد، عبر حسابه الشخصي بموقع الصور إنستجرام، ظهر فيه محمد رمضان وتمثالا له مرتديا كمامة، حيث أشعل فيه “رمضان” حماس متابعيه استعدادا لطرح أغنية “كورونا فيروس”.

ولم تكن تلك المرة الأولى التي ينشر فيها رمضان، صورًا من كواليس الكليب، حيث نشر صورة عبر “إنستجرام” منذ أيام، ظهر فيها مرتديًا ملابس خاصة للوقاية من فيروس كورونا والأغنية يتعاون فيها مع المخرج محمد سامى، كما علقت الفنانة حلا شيحة على الصورة وكتبت “عسل”.

وسبق وأن نشر الفنان محمد رمضان عبر حسابه الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى “إنستجرام” صورة له يبدو أنها من كواليس أغنية “كورونا فيروس”، معلقا عليها: “هل أنت مستعد؟.. كورونا فيروس.. ثقة فى الله نجاح”.

20200611_221054_0393.jpg

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : جولولي - العرب

0 تعليق