اخبار اليوم كريم قاسم ينشر صورته مع والده ويؤكد شفائه من كورونا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نشر النجم كريم قاسم على صفحته على "إنستجرام" ، صورة تجمعه بوالده وعلق عليها: " المقابلة الأولى مع والدي من أكتر من شهر بعد النتيجة السلبية الثالثة من فيروس كورونا".

يذكر أن كريم قاسم قد نشر فيديو يحكي فيه تجربته بعد إصابته بفيروس كوفيد 19 "الكورونا" بهشتاج "الكورونا مش عيب"، عبر فيه عن تجربته كاملة من لحظه اكتشاف اصابته وحتى اليوم وهو في مرحلة الشفاء الكامل.

وقال في الفيديو أنه تردد كثيراً في أن يقوم بهذا الفيديو ولكن هدفه هو أن يؤكد على أن مرض الكورونا او الفيروس مش عيب  ويجب أن لا نخفي ذلك الأمر وتبلغ اذا ظهرت عليك الاعراض لمن حولك لكي ياخذوا حظرهم  لأن العيب أن تصاب بالفيروس وتخفي الأمر.

وأضاف أن الكورونا فيروس خطير ولكن لا يجب الفزع ويجب أخذ الاحتياطات وأن أغلب الشباب يستطيعوا العلاج في المنزل بأخذ بروتوكول العلاج والالتزام به دون الحاجة للذهاب للمستشفى.

وأنهى الفيديو بأن الدعم النفسي مهم وهو عامل كبير في طمئنة من يصاب بالفيروس لكي يعبر مراحل العلاج، وأن ربنا يرحم كل من توفي من فيروس كورونا ويصبر أهلهم وأنه يجب أن نقف مع بعضنا ونساعد بعضنا حتى نعبر هذه المحنة العالمية.

يذكر أن أحدث أعمال كريم قاسم كان مشاركته في مسلسل لما كنا صغيرين في رمضان ومسلسل مملكة أبليس على شاهد والذي ينتظر عرض الفصل الثاني قريباً، ومؤخراً عرض له فيلم ليل خارجي والفيلم العالمي سواح على NETFLIX.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : وشوشة

أخبار ذات صلة

0 تعليق