اخبار اليوم حوار/ أروى جودة: "حرب أهلية" أضاف لى الكثير.. ويسرا أيقونة نجاحى‎

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تميزت بتقديم العديد من الأدوار والشخصيات الناجحة التي دلت على عمق موهبتها الفنية، والتي من خلالها استطاعت أن تلفت أنظار الجمهور إليها بشخصيتها المميزة، هي الفنانة أروى جودة التي أطلت علينا في السباق الرمضاني الحالي بشخصية "فريدة" ضمن أحداث مسلسل "حرب أهلية"، وحرص "وشوشة"، على إجراء حوار مع الفنانة أروى جودة، لتكشف لنا أسباب تحمسها للدور وكواليس العمل والتعاون مع الفنانة يسرا والفنان باسل الخياط.

 نص الحوار...

في البداية.. ما العوامل التي للمشاركة في "حرب أهلية"؟

هناك العديد من العوامل التي جذبتني لـ"حرب أهلية"، قصة المسلسل بشكل عام، كما إنه مكتمل العناصر الفنية، وجود يسرا وهذه المرة الأولى التي أتعاون فيها معها والتي أعتبرها ماركة مسجلة للنجاح فعندما رشحتني لشخصية "فريدة" لم أتردد ثانية، وأيضًا وجود الفنان باسل الخياط والمخرج سامح عبد العزيز، فجميعها عوامل تؤكد أن العمل ناجح، بالإضافة إلى أن شخصية "فريدة" جديدة علي لم أقدم مثلها من قبل.

ما الذي أعجبك في شخصية "فريدة"؟

أعجبني في "فريدة" إنها شخصية مُحيرة وبها تحولات كثيرة، فلديها القدرة علي إظهار إنها قوية وهي في الأصل ضعيفة، فهذه التحولات التي تمتلكها الشخصية كانت مغامرة وتحدي كبير لي وهذا أكثر ما جذيني لها.

وماذا عن التعاون مع يسرا وباسل الخياط؟

يسرا تربطني بها علاقة صداقة بعيدا عن المسلسل، وهذا أول تعاون فني بيننا وسعيدة للغاية به فهي علامة مميزة ومدرسة فنية تعلمت منها ومن تلقائيتها وحبها للعمل وتواضعها، وحبها لكل من يعمل معها، وأعتبرها أستاذتي... أما باسل الخياط فهو ممثل من العيار الثقيل ويملك موهبة فنية جبارة، وسعيدة بالعمل معه.

وماذا عن كواليس الاستعداد لشخصية "فريدة"؟

في اللوكيشن قبل مشاهدي مع يسرا كنا نعقد جلسات عمل مع المخرج سامح عبد العزيز وباسل خياط حتى نجهز للمشهد،  والوقوف على التفاصيل الرئيسية للشخصية، وهو ما جعل المشهد يظهر بهذا الانسجام الذي لمسه المشاهد.

ما الذى أضافته لك تجربة "حرب أهلية"؟

مشاركتي في "حرب أهلية"، أضاف لي الكثير واكتسبت منها خبرات، فتعلمت الكثير من وتوجيهات المخرج سامح عبد العزيز والفنانة يسرا التي كانت دائما دافعا لي وتوجهني بشكل مستمر، فهي زادت من  ثقتي في نفسي وموهبتي، فأعتبرها من أفضل التجارب التي مريت بها.

 ما هي الرسالة التي تقدمها "فريدة" للفتيات؟

هناك عدد رسائل تقدمها شخصية "فريدة"، ومنها أن أهم شئ في الدنيا هو رضا الوالدين، وأن قراراتهم دائما تكون في صالحنا والخوف علينا وذلك لأن نظرتهم للحياة تكون مختلفة، وأيضًا إنها تفكر بعقلها ولاسيما عندما يكون القرار متعلقا بزواج أو اختيار شريك حياة، وحُسن اختيار الأصدقاء والإخلاص لهم.

هل أروى جودة صادفت في حياتها شخصية مثل "تمارا" التي تمتليء بالغل والحقد على الآخرين؟

بالتأكيد، فشخصية "تمارا" التي قدمتها جميلة عوض ضمن أحداث المسلسل متواجدة بشكل كبير في الواقع، وبالفعل كان لدي شخصية كهذه، ولكني أبتعد عنها علي الفور، فمثل هذه الشخصيات أحاول أن أتفادهم.

ما أكثر المشاهد التي تحبيها وتعتبريها ماستر سين بالنسبة لك؟

مشهد عندما تكشف فريدة لزوجها ياسل الخياط إنها صديقة "مريم" التى تجسدها الفنانة يسرا التى كان متزوج منها، والمشهد الثاني عندما ذهبت له المنزل ووجدت معه فتاة يخونها معها.

هل تهتمين بفكرة المنافسة عندما تشاركين في عمل جديد؟

على الإطلاق.. لا تشغلني فكرة المنافسة، مايشغلني هو الشخصية التي أقدمها وأن تكون على ما يرام وتنال إعجاب الجمهور، أنشغل بذاتي وتطوير نفسي، المنافسة ما هي إلا فقد طاقة ومجهود في غير مكانها، الأفضل بذلها في ذاتك.

وماذا عن الأعمال الفنية القادمة؟

أنتظر عرض فيلمي "أشباح أوروبا" و"يوم 13" والذى من المقرر طرحهم قريب.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : وشوشة

أخبار ذات صلة

0 تعليق