اخبار اليوم زهور دراما رمضان ٢٠٢١ يتحدثون لـ"وشوشة": "بنحب التمثيل.. والجمهور تأثر بنا"

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يعد ظهور الأطفال في هذا الموسم الرمضاني متميزاً، إذ حصد الكثير من ردود الأفعال، بالإضافة إلى مساحة دورهم التي ظهرت واضحة خلال هذا الموسم تحديداً، فأصبح الاستعانة بهم أكثر من ذي قبل، وجعل ذلك للدراما جمهوراً جديداً وهو الأطفال في سن صغير.

فرأينا الطفلة ريم عبدالقادر المعروفة بـ"شيراز"، وجسدت هذا العام شخصية "تيتو" في "خلي بالك من زيزي"، وفي نفس المسلسل الطفلة ريما مصطفى، التي ظهرت كمتنمرة وأصبحت ترينداً على السوشيال ميديا حتى الآن، والطفل كريم حسين في "أحسن أب" مع علي ربيع، وأخيراً وليس آخراً الطفل سليم يوسف في "كوفيد ٢٥".

ونظراً لتميز الأطفال هذا العام في الدراما الرمضانية ٢٠٢١، أجرى وشوشة معهم حوارات، تحدثوا فيها عن دخولهم مجال التمثيل وكواليسهم مع الفنانين، وإلى نص الحوارات:

ريم عبدالقادر: تعلمت أن لا أسخر من أحد بسبب "خلي بالك من زيزي"

جسدت "ريم" دور "عطيات" أو "تيتو" في أحداث مسلسل "خلي بالك من زيزي" مع الفنانة أمينة خليل، المصابة بمرض ADHD وهو مرض فرط الحركة وتشتت الانتباه..

وهذا ما قالته "ريم" في حوارها:

حدثينا عن ردود الأفعال على شخصية "تيتو"؟

مبسوطة جداً بشخصية تيتو لأنها شخصية عمري ما عملت زيها والحمدلله ردود الأفعال كانت حلوة جداً لأن الناس أحبت تيتو وتعاطفت معها.

كيف استعديتِ للدور؟

قرأت كثيراً عن مرض ADHD وحاولت البحث عن فيديوهات لأطباء تتحدث عنه، وأيضاً عملت بروڤات مع أستاذ كريم الشناوي.

هل هناك جمهور يناديك بـ"تيتو"؟

نعم الجمهور يناديني بتيتو وشيراز وبفرح كثيراً بذلك.

ما الذي تعلمتيه من المسلسل؟

تعلمت أننا لا نسخر من أحد بسبب اسمه أو شكله أو أي شيء، لأنني فهمت إحساسهم عندما يتعرضون لذلك.

أخيراً.. كيف كان التعاون مع أمينة خليل؟

حلو جدًا وأنا بحبها قوي، وهي عشان عارفة إن أنا بحب الكلاب خدتني أشوف الكلب بتاعها.

ريما مصطفى: لست متنمرة فى الحقيقة

جسدت ريما دور الطفلة المتنمرة على ريم عبدالقادر، واشتهرت بجملة "يا فلاحة"، إذ أنها كانت تسخر منها وتقول "احنا عرفنا أن اسمك عطيات مش تيتو وانت كمان فلاحة يا كدابة"، وأصبحت هذه الجملة ترينداً على السوشيال ميديا، وأيضاً شاركت مع الفنانة ريهام حجاج في مسلسل "وكل ما نفترق"، وهذا ما قالته "ريما" في حوارها:

في البداية عرفينا بنفسك؟

اسمي ريما مصطفى، عندي ٧ سنوات، بمثل من سنتين، وأول ظهور لي في الفيلم التسجيلي لمسجد الفتاح العليم، وبعدها مثلت أسود فاتح، والبرومو الدعائي لبرنامج ماما دوت أم، وهذه السنة بمثل في خلي بالك من زيزي وكل ما نفترق.

كيف رأيتِ أنكِ ترينداً على مواقع التواصل الاجتماعي بمشهد تنمرك؟

مبسوطة انى تريند لأن هذا إشادة بموهبتي وتأثر الجمهور بي، وناس كتير قالت أني موهوبة وسيكون لي مستقبل، كما أنني أمشي في الشارع أجد من يعرفني، وأنا عمري ما كنت متنمرة، أنا فقط بحب التمثيل.

كيف تعلمتِ التمثيل؟

لم أتعلم التمثيل، أبي ممثل مسرح وينصحني ويفهمني، واكتشفوا موهبتي عندما كنت أذهب مع أبي للمسرح ثم أمثل المشاهد التي أراها في البيت.

حدثينا عن كواليس العمل مع ريهام حجاج؟

هي طيبة جداً وتحبني كثيراً وتتصور معي باستمرار، وتعاملني بحب طوال الوقت.

كريم حسين: انجرحت من الزجاج فى أحد مشاهد "أحسن أب"

جسد الطفل كريم حسين، دور "زيكا" في مسلسل "أحسن أب"، بطولة الفنان علي ربيع، وتميز كثيراً بحسه الكوميدي،  وهذا ما قاله "كريم" فى حواره: 

كيف ترشحت لشخصية "زيكا"؟

ترشيحي للدور جاء من خلال مؤلف المسلسل محمد المحمدي، وشخصية "زيكا"، لطيفة وايضا بها العديد من المواقف الصعبة وأنا أميل للتجارب.

كيف استعديت للشخصية؟

من خلال جلسات عمل مع المخرج معتز توني، والفنان علي ربيع، بالإضافة إلي الأستاذة سارة وشقيقي أحمد حسين، اللذان ساعدوني كثيرًا في التحضير للشخصية.

ما الصعوبات التي واجهتك؟

أثناء تصوير إحدي المشاهد فى "الحمام" مشهد "البانيو"، فكان عليه أتربه وحتي لا تتسخ ملابسى كان يوجد لوح زجاج فأتعورت منه دون قصد، ولكن على المستوي الفني لم اواجه أى صعوبات فأى توجيه من المخرج أول بطل العمل كانت استطيع فعله.

سليم يوسف: ردود أفعال الفتيات فاجئتنى

ظهر الطفل سليم يوسف، بدور "بلال"، ضمن أحداث مسلسل "كوفيد ٢٥"، ولقى تفاعل من النشطاء على موقع فيسبوك، وأصبح "كراش الفتيات"، رغم صغر سنه، إلا أنه لديه قبول وكاريزما تحدث عنها الكثير، وهذا ما قاله "سليم" في حواره:

في البداية عرفنا بنفسك؟

اسمي سليم يوسف، وعمري 12 عاماً، وكان حلمي أن أكون من البلوجرز، لكني لم أفعل، ثم اتجهت إلى العمل في مونتاج الفيديوهات، وبعدها اتجهت إلى التمثيل.

ماذا عن ردود الأفعال التي تلقتها حول دورك في "كوفيد ٢٥"؟

لم أكن أتوقع هذا الصدى، فذلك يدعمني كثيراً، ويدفعني للأمام، كما أنني تفاجئت بمنشورات الفتيات التي وصفتني كراش، وتعبيرهم عن الاعجاب بشكلي، والحمدلله على هذا النجاح.

كيف دخلت مجال التمثيل؟

اختبروني في الكاستنج، وبعد عدة بورفات وامتحانات، قبلوني للمشاركة في المسلسل. 

كيف تنمي موهبتك؟

أتدرب على التمثيل، عن طريق أننى أنسى كل شيء حولي، وأحاول أن أفهم الشخصية واتصرف على أساسها، وأطور من نفسي وأعيش داخلها.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : وشوشة

أخبار ذات صلة

0 تعليق