اخبار اليوم حوار/ هدى: كنت خايفة من "صاحبة العروسة"ولكن! .. واتمنى عمل ديو مع حكيم ورضا البحراوى

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

"أنا بين نارين".. كانت إنطلاقة لموهبة غنائية شعبية من طراز خاص، ولون مميز اتفرضت به وبشخصيتها بعيدًا عن كل ما سبقها من المطربات التي تغني اللون الشعبي، فدائما ما تتميز فى كل ما تقدمه في شكل الغناء الخاص بها، هي المطربة الشعبية هدي، التي طرحت مؤخرًا كليب يحمل عنوان "صاحبة العروسة"، وحقق نجاحًا كبيرًا، لذا حرص "وشوشة" على إجراء حوار معها لتكشف كواليس تحضير الأغنية وعن الأصوات التى تتمنى تقديم ديو غنائي معها، كما تحدثت عن دخولها مجال التمثيل، وغيرها الكثير من التفاصيل وإلى نص الحوار...

 

في البداية.. حدثينا عن كليب أغنية "صاحبة العروسة"؟

أغنية "صاحبة العروسة"، من كلمات أحمد علاء الدين، ألحان أحمد البرازيلي، توزيع موسيقي زووم، مهندس صوت مصطفى رؤوف، ومن إنتاج شركة ايفاس IVAS للمنتج هيثم شاكر، والكليب من إخراج سيد عارف.

 

ماذا عن كواليس تحضير الأغنية؟

عرض علىّ الملحن أحمد البرازيلي، أغنية "صاحبة العروسة"، وعندما استمعت لها وقرأت كلماتها وجدت أنها بعيده تمامًا عن اللون الذى أقدمه وقلقت في البداية لإنها بعيده تمامًا عن اللون الشعبي الذى أحب أنا أقدمه، واقترح عليا أن أقدمها، وشعرت بها أن الأقرب تكون من أم العروسة لإبنتها، وفكرت فى تغييرها ثم بعدها شعرت إنها هكذا ستكون مختلفة وجديدة لإن هناك العديد من الاغاني التي تخص "أم العروسة".

ماذا عن ردود الأفعال حول الأغنية بعد طرحها؟

سعيدة للغاية بردود الأفعال التي جاءتني حتى الآن، فالأغنية نالت إعجاب الجمهور وأحبها، وتفاعل معها بشكل جيد، ومتوقعه لها نجاحا أكبر من ذلك.

 

هل هناك رسالة معينه من "صاحبة العروسة"؟

"صاحبة العروسة" هي أغنية  تحمل دعوة للتضامن وعودة روح الصداقة مرة أخرى بين الفتيات منذ حلم الطفولة بالفارس والحصان الأبيض وحتى دخول عش الزوجية بعد الوصول لسن الزواج.

 

كيف تختارين أعمالك الغنائية؟

المعيار الرئيسي بالنسبة لي هو اختيار الأغنية التي تصلح للغناء وتكون كلماتها لم تحمل أى معنى بذيئ أو دون المستوى وتكون معبره عن فكرةً ما أو موضوع ما وتحمل رسالة للجمهور، بالإضافه إلي أن اللحن يكون بالنسبه لي مناسب للأغنية وأشعر به، وأيضًا تعيش مع الجمهور لسنوات طويلة، فدائمًا أبحث عن أفكار جديدة وغير تقليدية ومختلفة في أسلوب حكيها.

 

مَن مِن المطربين تتمنى عمل ديو غنائي معه؟

النجم حكيم والمطرب رضا البحراوي، فأنا أعشق أصوتهم.

 

هل مِن الممكن أن تشاركِ فى مهرجان مع "حسن شاكوش أو عمر كمال"؟

بالتأكيد.. إذا عرض عليَ تقدييم ديو معهم أوافق فالإثنين أنا أحبهم كثيرًا وأشعر إنهم الأقرب لصوتي، وأيضًا مؤدي المهرجانات حودة بندق، فإذا كان عمل جيد ينال إعجاب الجمهور لماذا لا.

 

ما اللون الغنائى الأقرب لقلبك؟

اللون الغنائي الأقربي لي هو الشعبي، فهذا اللون بلاقي نفسي فيه، وبكون مبسوطة بالأغنية اللي بتوصل للجمهور وترقصهم.

 

لماذا لم تفكرين في خوض تجربة التمثيل؟

بالتأكيد أفكر فى هذه الخطوة وخضعت لورشة تمثيل ودورات تدربية لتنمية مهاراتي، فالموهبة وحدها لا تكفي، ولكني لا أستعجل هذه الخطوة.

 

وماذا عن أعمالك الجديدة؟

انتهيت من تسجيل أغنيتين سيتم طرحهما في الفترة المقبلة وهما "كسر عين"، و"لوحدي دايما" وهي أغنية دراما سيتم تصويرها خلال الأيام القادمة بالتعاون مع المخرج كامبا.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : وشوشة

أخبار ذات صلة

0 تعليق