اخبار الفن والفنانين طليقة وائل كفوري تسخر من قيمة نفقته لطفلتيه

0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نشرت أنجيلا بشارة، طليقة الفنان اللبناني وائل كفوري، صورة لشيك بقيمة 6 ملايين ليرة لبنانية، اي ما يعادل 355 دولارًا أمريكيًا، وذلك على حسابها الخاص على موقع "انستجرام".

طليقة وائل كفوري كشفت أن هذه هي قيمة النفقة التي يدفعها الفنان لابنتيه، وسخرت من قيمتها الضئيلة بقولها: "عندما تستلم نفقة الأطفال بسعر بالليرة اللبنانية، وأرفقته بصورة امرأة تضحك وكأنها تهزأ من الأمر".

وقد اتضح أن هذه القيمة تأتي وفقا للاتفاقية التي كان قد وقعها الفنان وائل كفوري وأنجيلا بشارة بشأن النفقة بعد الطلاق، والتي كانت تبلغ 4000 دولار أمريكي أي ما يعادل في تلك الفترة ما قيمته الـ 6 ملايين ليرة لبنانية.

وكانت طليقة وائل كفوري قد كشفت من قبل عن سبب طلاقهما، بقولها: " من الصعب العيش مع شخص مشهور.. ولا يوجد حب من دون غيرة لذلك كنا كلينا نغار على بعضنا البعض".

وأضافت: "الزواج هو أسمى مؤسسة في الحياة والتي يعتبر ثمرتها الأولاد والاستمرارية والشراكة بينهما ولكن عندما يلغي واحد منهما الطرف الثاني عندها يبطل الزواج والشراكة".

وأكدت: " استمد قوتي من ابنتي ميشال وميلانا وهما محور حياتي وأضحي كل ثانية لأجلهما، وسأظل أقدم التضحيات إكراما لهما، وأنسى تعبي في كل مرة اسمع منهما "أنت أفضل أم في هذه الحياة".

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : جولولي - العرب

أخبار ذات صلة

0 تعليق