اخبار اليوم نوال الزغبى وقصى خولى ونادين نسيب نجيم يعتذرون عن عدم حضور حفل موركس دور

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قرر بعض الفنانين الاعتذار عن تسلم وحضور حفل جائزة موركس، وذلك بعد ما أصاب لبنان صباح اليوم من انفجار صهريج في عكار بشمال الدولة. 

واعتذر الفنان اللبناني قصي خولي عن حضور التكريم وتسلمه الجائزة، وكتب عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات القصيرة تويتر: "بالنظر للظروف العصيبة التي يعيشها لبنان وسوريا ودول أخرى من وطننا العربي الموجوع أعتذر عن حضور التكريم لجائزة الموريكس دور وأشكر القائمين على هذا الحفل، وأتمنى أن نحتفل ونفرح جميعًا بأوطاننا وشعبنا الذين يستحقون حياة أفضل".

وعلقت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم على حادث انفجار عكار، وكتبت عبر حسابها الشخصي على تويتر الآتي: "بظل الظرف الصعب يلي عم يقطع في بلدي الحبيب لبنان أعتذر عن حضور حفل الموركس، الفرحة ما بتكمل إذا بلدي وشعبه موجوع، منصللي لروح الشهداء ومنطلب من الله يساعدنا نتخطى هل أزمة بلدي يحتضر".

 

وتضامنت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي مع بلدها، وعبّرت عن حزنها الشديد لما يمر به بلدها، واعتذرت عن حضور الحفل، وكتبت عبر تويتر: "لا شك بأن جائزة الموريكس دور تعد من واجهات لبنان الحضارية ولا شك بأن الإصرار على تنظيمها في بيروت رغم كل المآسي هو خطوة جبارة لكنني أعلن اعتذاري عن عدم قبولها هذا العام بسبب الوضع الصعب الذي تمر به البلاد على أمل أن تكون قيامة لبنان قد أصبحت قريبة. لبنان ليس بخير".

 

وأصدرت إدارة جائزة موركس دور منذ قليل بيانًا يتضامنون خلاله مع ضحايا ومصابي انفجار عكار الذي تسبب في رحيل العشرات عن عالمنا، وقرروا تأجيل حفل تسليم الجوائز الذي كان من المقرر إقامته يوم الأربعاء المقبل الموافق 18 أغسطس.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : وشوشة

أخبار ذات صلة

0 تعليق