اخبار اليوم بالأرقام.. "عروستى" يواصل تصدره و"مش أنا" يتذيل إيرادات شباك التذاكر

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تشهد دور العرض السينمائية انتعاشة فنية، بعد زيادة نسبة الاشغالات إلى 70%، بحيث تتضمن 9 أفلام بعد انضمام فيلم "عروستى".

 وأوضح الموزع السينمائى محمود الدفراوى، فى تصريحات خاصة لـ"وشوشة"، أنهم حققوا إجمالى إيرادات فى شباك تذاكر الجمعة، بلغت  مليون و351 ألف و377 جنيه، والتى نكشفها بالتفصيل فى التقرير التالى...

عروستى

يواصل فيلم "عروستى" تصدره شباك تذاكر الايرادات، حيث حقق أمس الجمعة 421 ألف و79 جنيه.

وتدور أحداث عروستي حول قصة شريف كناري ودليلة زقزوقي اللذين يعانيان من إلحاح أهلهما على الزواج، تجمعهما الصدف بعد جلسة زواج صالونات فاشلة، ينجذب الثنائي ولكن تجارب دليلة السابقة تجعلها تضع شريف تحت اختبارات مستمرة طوال فترة الارتباط للتأكد من أنه الزوج المثالي لها. 

"عروستي" بطولة أحمد حاتم وجميلة عوض وصابرين ومحمود البزاوى وزينب غريب وفاتن واصل ومروان يونس وندى أكرم، وعدد من ضيوف الشرف، من بينهم أسماء جلال، شريف الدسوقي، هند عبد الحليم، محمد مولي، سيف زهران وبسنت النبراوي، والفيلم من تأليف مصطفى البربري، وإخراج محمد بكير.

ماكو

وتراجع فيلم "ماكو" للمركز الثانى، وحقق أمس الجمعة 260 ألف و232 جنيه .

وتدور أحداث الفيلم حول حادث عبارة "سالم إكسبريس"، وذهاب ثمانية أشخاص في رحلة للغوص في أعماق البحر الأحمر في عالم مليء بالذكريات.

"ماكو"، من بطولة نيقولا معوض، ناهد السباعي، فريال يوسف، بسمة، منذر ريحانه، عمرو وهبة، سارة الشامي، محمد مهران، الممثل التركي مراد يلدريم، تأليف أحمد حليم ومحمد حفناوي، إخراج محمد هشام الرشيدي، إنتاج شركة بيراميدز، وشركة يارو للإنتاج.

الإنس والنمس

ولايزال الفنان محمد هنيدى محتفظًا بالصدراة منذ طرحه أيضُأ، ولكنه تراجع للمركز الثالث محققًا 256 ألف و236 جنيه.

الفيلم من بطولة محمد هنيدى، منة شلبى، عارفة عبد الرسول، عمرو عبد الجليل، صابرين وآخرين من تأليف كريم حسن بشير، قصة وإخراج شريف عرفة.

موسى

وجاء فيلم موسى فى المركز الرابع فى شباك تذاكر الإيرادات محققًا 95 ألف 438 جنيه.

وتدور قصة العمل في إطار خيال علمي، عندما يجد يحيى نفسه وحيدا دون صديق، يقرر اختراع روبوت ويطلق عليه اسم "موسى"، ليصبح صديق له، ولكن الأمور تتطور وتنقلب ضد الجميع.

 

فيلم "موسى"، من بطولة كريم محمود عبدالعزيز وإياد نصار وأسماء أبو اليزيد ومحمود حافظ وسارة الشامي ومن تأليف وإخراج بيتر ميمي.

200 جنيه

واحتل المركز الخامس فيلم "200 جنيه"، بعدما حقق 72 ألف و485 جنيه.

وتدور أحداثه في إطار اجتماعي يستعرض 8 قصص مختلفة ومتنوعة، منها الكوميدى والتراجيدى ويظهر فيه مجموعة كبيرة من النجوم، كل بطل له حدوتة مختلفة عن الأخرى، وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي حول 200 جنيه تنتقل من شخص إلى آخر، من مختلف الطبقات الاجتماعية وأماكن المعيشة ولكن تربطهم هذه العملة الورقية، فيما يتنقل العمل بين مجموعة قصص مختلفة.

الفيلم من بطولة مجموعة كبيرة من النجوم، وعلى رأسهم إسعاد يونس، أحمد السقا، ليلى علوى، أحمد آدم، أحمد رزق، هانى رمزى، خالد الصاوى، بيومى فؤاد، غادة عادل، أحمد السعدنى، طارق عبدالعزيز، محمود حافظ، محمود البزاوى، مى سليم، نيرمين زعزع، ملك قورة، نهى صالح، من تأليف أحمد عبدالله، واخراج  محمد أمين.

العارف

وجاء فيلم العارف فى المركز السادس محققًا، أمس الجمعة، 153 ألف و211 جنيه.

وتدور أحداث الفيلم حول فكرة حرب العقول الأحداث، في وقتنا المعاصر، من خلال قصة يونس الذي يعيش مع زوجته وطفلته الرضيعة في إحدى شقق وسط البلد، ويلجأ إلى سرقة أحد البنوك عن طريق الانترنت، ويدخل في صراع مع إحدى العصابات الخطيرة.

"العارف" من بطولة أحمد عز، محمود حميدة، احمد فهمى، كارمن بصيص، وآخرين من تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب.

30 مارس

واحتل المركز السابع فيلم "30 مارس"، والذى شهد تراجعًا منذ طرحه بدور العرض السينمائية، محققًا أمس الجمعة، 5 آلاف و959 جنيه.

فيلم "30 مارس"، من بطولة أحمد الفيشاوي، ‏دينا الشربيني، خالد الصاوي، إنجي المقدم، أسماء أبواليزيد، ‏ندى موسى، صبري فواز، محمد شاهين، ومحمد علي ‏رزق، وأحمد خالد صالح، ويضم العمل مجموعة من ضيوف ‏الشرف.

البعض لا يذهب للمأذون مرتين

وجاء فى المركز الثامن فيلم "البعض لايذهب للمأذون مرتين"، حيث حقق أمس الجمعة 55 ألف و416 جنيه.

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي، حول الزواج وما يتعلق به من قضايا اجتماعية هامة.

فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" بطولة كريم عبدالعزيز وماجد الكدواني ودينا الشربيني وبيومي فؤاد ومحمد ثروت ومجموعة كبيرة من ضيوف الشرف ومن تأليف أيمن وتار إخراج أحمد الجندي، وإنتاج شركة "أوسكار للتوزيع ودور العرض" للمنتجين لؤي عبدالله ووائل عبدالله.

مش أنا

وتذيل فيلم "مش أنا" للفنان تامر حسنى، إيرادات أفلام السينمات، أمس الجمعة، محققًا 31 ألف و321 جنيه.

 

وتدور أحداث الفيلم حول اصابة حسن بحالة غريبة تفقده السيطرة على يده، فيصبح مع مرور الوقت ضحية العديد من الموقف الصعبة والمحرجة، بينما يرفض كل من حوله تصديق حالته. 

"مش أنا"، بطولة تامر حسني، ماجد الكدواني، سوسن بدر، حلا شيحة، قصة وسيناريو وحوار تامر حسني وإخراج سارة وفيق، الفيلم إنتاج مشترك بين شركة سينرجي وحسام حسني وأحمد دسوقي.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : وشوشة

أخبار ذات صلة

0 تعليق