اخبار اليوم شهيرة تحيى الذكرى الأولى لوفاة محمود ياسين بكلمات مؤثرة: "القلب موجوع والضهر مكسور"

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أحيت الفنانة شهيرة، الذكرى الأولى لوفاة زوجها الفنان الكبير الراحل محمود ياسين، والذي رحل عن عالمنا في مثل هذا اليوم الموافق 14 أكتوبر، مُعربةً عن حزنها الشديد على وفاته، مشيرةً إلى أنها حتى الآن لم تُدرك أنه رحل. 

ونشرت شهيرة صورة لها مع زوجها الراحل، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وعلقت عليها قائلة: "اليوم تمر سنة بدونك، مش هقول الذكرى السنوية الأولى، الكلمة اللي بتتقال دي أصل مش عارفه السنوية بتاعة إيه، ليه هو أنت فين ؟، يعني أنت مش موجود بجد؟، يعني أنا مش هشوفك تاني؟، لأ بجد والله ؟، يعني أنت في حتة تانية خالص صعب الرجوع منها، طب أنا عايشة وبتعامل على أنك موجود عادي". 

وتابعت شهيرة: "كل الكلمات دي بتدور في دماغي من ساعة ما مشيت، القلب موجوع، والضهر مكسور، والونس مفقود، والفراغ الإنساني دايرته كل شوية بتوسع أكتر، يارب أنت الونيس، وأنت الجليس، فكن معي، وأعني على فقد الحبيب، ولا حول ولا قوة إلا بك".  

ورحل الفنان محمود ياسين عن عالمنا في 14 أكتوبر الماضي، عن عمر ناهز الـ 79 عامًا، بعد معاناة كبيرة مع المرض، تاركًا خلفه إرثًا فنيًا عظيمًا، وأعمال وطنية ودرامية مازالت خالدة في تاريخ السينما المصرية والعربية.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : وشوشة

أخبار ذات صلة

0 تعليق