اخبار مصر اليوم مباشر الخميس 31 مايو 2018 القوات المسلحة تهدى «الداخلة» وحدتين لتنقية المياه

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

وسط حالة من الفرحة والهتافات المؤيدة للقوات المسلحة، أهدت المنطقة الجنوبية العسكرية قرية الراشدة بمركز الداخلة فى الوادى الجديد، وحدتين متنقلتين لتنقية مياه الشرب، بعد مطالبات عديدة من الأهالى بحقهم فى الحصول على مياه شرب نقية، خاصة أن المحطة الموجودة أصبحت غير قادرة على تلبية احتياجاتهم.

وأكد كمال إبراهيم، رئيس مركز الداخلة، أن مراسم تسليم الوحدتين حضرها مندوب من القوات المسلحة، نيابة عن اللواء شريف سيف، قائد المنطقة الجنوبية العسكرية، بالإضافة إلى المهندس سيد أحمد إسماعيل، رئيس الوحدة المحلية للقرية، موضحًا أن الوحدتين تعملان بقدرة 40 مترا مكعبا فى الساعة.

وأضاف «إبراهيم» أنه ستتم الاستفادة من الوحدتين أيضًا فى خدمة المناطق التى تصل إليها المياه بصورة غير منتظمة، مثل الدهوس والجارة، خاصة خلال شهر رمضان.

وعبر عدد كبير من أهالى القرية عن سعادتهم لدور القوات المسلحة فى أعمال التنمية بالمحافظة، بالإضافة إلى دورهم المقدس فى حماية الحدود، مؤكدين أن معاناتهم للحصول على مياه نقية انتهت بالفعل، وقال محمد سيد: «معاناة الأهالى انتهت اليوم بعد أن دعمت القوات المسلحة القرية بوحدتين للتنقية، وسيظل الجيش ناصرًا للشعب وملبيًا لاحتياجاته». وأضافت بدرية أحمد أن دعم القوات المسلحة ليس جديدًا تجاه مجتمع الواحات، حيث سبق ودعمت عددًا من مدارس المحافظة بمقاعد خشبية وكراسات، فضلًا عن تقديم منح مادية لعدد من الطلاب غير القادرين.

الخبر | اخبار مصر اليوم مباشر الخميس 31 مايو 2018 القوات المسلحة تهدى «الداخلة» وحدتين لتنقية المياه - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : المصري اليوم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق