جوهرة اف ام: بعد الغاء عروضه المبرمجة في المهرجانات الصيفية مع "حمودة": بلطي يوضح

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد مغني الراب "بلطي" في مداخلة له على الجوهرة "اف ام" مساء الأحد أنه تم الغاء عروضه المبرمجة في مهرجانات هذه الصائفة رفقة الطفل "حمودة" بقرار من مندوبية حماية الطفولة .

وأوضح بلطي أن قرار مندوبية حماية الطفولة تعللت في قرار منع حمودة من الظهور في المهرجانات بتعلة سنه الصغير رغم أن عدد من الأطفال الاخرين على غرار نور قمر كانوا قد ظهروا في مهرجانات ولم يمانع أحدا في ذلك.وأضاف أنه كان قد قام بحفلة في فرنسا في قاعة "الباتاكلان" بمشاركة الطفل حمودة ولاقت الحفلة اقبالا جماهيريا ولم يمنع من الظهور رغم أن فرنسا من أكثر البلدان حرصا على القوانين.
وأشار إلى أن قرار مندوبية حماية الطفولة تعارض بهذا القرار طموح الطفل حمودة الذي قد يؤثر هذا القرار على مسيرته داعيا المندوبية إلى الاهتمام أولا بالأطفال المشردين في الشوارع دون إحاطة.
وأضاف أن حوالي 9 عروض في المهرجانات الصيفية وقع الغائها بسبب هذا القرار مؤكدا تضامنه مع الطفل "حمودة" وعدم تخليه عنه حتى وإن كلفه ذلك عدم الظهور في المهرجانات هذه الصائفة.

الخبر | جوهرة اف ام: بعد الغاء عروضه المبرمجة في المهرجانات الصيفية مع "حمودة": بلطي يوضح - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جوهرة اف ام ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق