اخبار اليوم وزير الدفاع الوطني يكرم السباح نجيب بالهادي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تولى وزير الدفاع الوطني عبد الكريم الزبيدي ظهر  الجمعة تكريم السباح المقدم المتقاعد نجيب بالهادي الذي حقق في شهر سبتمبر الماضي رقما قياسيا عالميا بقطعه مسافة 120 كلم عرض البحر في توقيت قدره 77 ساعة.

وكان بالهادي قضى 76 ساعة و30 دقيقة سباحة في المياه المفتوحة دون توقف او انقطاع قاطعا مسافة 120 كلم سباحة في عرض البحر بين صفاقس وجربة محطما الرقم العالمي السابق للسباح السلوفيني مارتان سترال (55 ساعة و16 دقيقة).

وثمن الوزير بالمناسبة النتائج التي حققها المقدم المتقاعد نجيب بالهادي في مختلف التظاهرات الرياضية الدولية مشيدا بما يتحلى به من عزيمة واصرار على مواصلة مسيرته الرياضية في رياضة السباحة بمختلف انواعها ومساهمته في رفع راية تونس في المحافل الدولية.

ومن جهته، عبر نجيب بالهادي عن سعادته بهذا التكريم معتبرا ان ما حققه من نتائج متميزة يعتبر واجبا وطنيا ويعود ذلك بالاساس الى قوة ارادته وثقته بالنفس اضافة الى اصراره على ر فع التحدي.  

الخبر | اخبار اليوم وزير الدفاع الوطني يكرم السباح نجيب بالهادي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الفجر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق