اخبار اليوم عاجل.. صحيفة إسرائيلية تفجر مفاجأة مدوية عن محمد صلاح

0 تعليق 880 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

فجرت صحيفة "جيروزاليم بوست" الإسرائيلية مفاجأة من العيار الثقيل بشأن اقتراب مؤنس دبور، اللاعب الذي يحمل الجنسية الإسرائيلية من فريق ليفربول الإنجليزي المحترف بين صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، في فترة الانتقالات الشتوية.

 

صحيفة إسرائيلية تفجر مفاجأة مدوية عن محمد صلاح  

وقالت الصحيفة إن النجم المصري محمد صلاح هدّد إدارة نادي ليفربول بالرحيل عن الفريق في حال إتمام التعاقد مع المهاجم الإسرائيلي "مؤنس دبور".

 

وكان موقع "وان" الإسرائيلى أكد في وقت سابق أن محمد صلاح، لا يريد اللعب بجوار لاعب إسرائيلى رغم كونه من عرب 48 وولد بمدينة الناصرة الواقعة بشمال إسرائيل.

 

وذكر أنه على الرغم من كون اللاعب الإسرائيلي "مسلم" إلا أن هذا الأمر لا يمنع من انتقاد وهجوم صلاح بسبب اللعب بجوار لاعب جنسيته اسرائيلي.

 

يذكر أن محمود فايز مدرب منتخب مصر السابق، كتب في تغريدة عبر تويتر منذ أيام: "قبل ما التريند يفتح.. صلاح لاعب محترف، موضوع أن ليفربول يتعاقد مع إسرائيلي ده ميخصهوش، ورغم أنه ميهمناش ومش هتفرق بس مؤنس دابور عربي إسرائيلي (مسلم) من مواليد الناصرة، الله أعلم بظروفه ومعاناته وأسباب اختياره الجواز الإسرائيلي، سيبوا صلاح يلعب كورة للكورة ومتحملهوش أكثر من طاقته وشكرًا".

الخبر | اخبار اليوم عاجل.. صحيفة إسرائيلية تفجر مفاجأة مدوية عن محمد صلاح - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الفجر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق