اخبار اليوم في ذكرى ميلاد عفاف رشاد.. ماذا قال طليقها محمد السبكي عنها؟ (فيديو)

0 تعليق 350 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تحل اليوم الأحد، ذكرى ميلاد الفنانة عفاف رشاد، التي ولدت في 30 ديسمبر عام 1957، وشاركت في العديد من الأعمال الفنية أغلبها في الدراما، ومن المحطات الهامة في حياتها أنها تزوجت من المنتج محمد السبكي، قبل دخوله في مجال الإنتاج السينمائي، وعاشت معه لفترة ثم حدث الانفصال منذ أكثر من 20 عامًا.

وفي تصريحات إعلامية ببرنامج "شيخ الحارة" مع الإعلامية بسمة وهبة، أكد "السبكي" أن طليقته عفاف رشاد، كانت سبب تقربه من الوسط الفني، من خلال صداقتها للفنانة نورا شقيقة الفنانة بوسي، وأضاف أنه تعرف على "نورا"، وطلب منها تقديم سيناريو فيلم "عيون الصقر" للفنان نور الشريف زوج شقيقتها.

ونفى "السبكي" خلال حواره بالبرنامج، تعدد علاقاته النسائية، وهو الأمر الذي أدى إلى انفصال عفاف رشاد طليقته وأم نجله "عمر" عنه، كما ذكرت خلال تصريحات صحفية، مؤكداً أن تزوج من امرأتين فقط خلال حياته، وأنه ليس السبب في اقتران اسمه ببعض النساء وإثارة شائعات الزواج حوله.

الخبر | اخبار اليوم في ذكرى ميلاد عفاف رشاد.. ماذا قال طليقها محمد السبكي عنها؟ (فيديو) - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الفجر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق