عاجل

سوشال: نحر صبي أمام أعين والدته يهز المملكة العربية السعودية

0 تعليق 3 ألف ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لا يمر أسبوع إلا وباتت وسائل الإعلام تطالعنا بأخبار عجيبة غريبة رهيبة عن المملكة العربية السعودية، بعد أن بدأ ما يسمى بعصر الانفتاح الذي استهله ولي العهد السعودي محمد بن سلما منذ تعينه قبل أكثر من عام. فلم يمض وقت قليل على أسوأ حادثة تعامل مع صحفي في التاريخ الحديث إلا وهي حادثة خاشقجي الذي قضى بطريقة لم يسجل لها التاريخ مثيلا لا في الماضي ولا في الحاضر والضجة الإعلامية العالمية التي أحاطت بها، حتى طلت علينا رهف القنون بقصتها المثيرة، حيث اعلنت أنها هربت من أهلها بسبب المعاملة السيئة غير المحمولة؟

وذهبت أولاً إلى تايلند، لكن سرعان ما حصلت على اللجوء السياسي في كندا وسط ضجة إعلامية عالمية كبرى. وقد استقبلتها في المطار وزيرة الخارجية الكندية شخصيا، وما زالت اخبارها تملأ مواقع التواصل الاجتماعي حتى هذه اللحظة، وحيث تتابعها وسائل الاعلام يومياً. وصارت تنقل حتى ابسط تفاصيل حياتها وتحركاتها.

واليوم تحقق الأجهزة الأمنية في المدينة المنورة بالسعودية في حادثة رهيبة لم يسبق لها مثيل، حيث أقدم شخص على نحر طفل في السادسة من عمره أمام والدته.

ووفقا لصحيفة عكاظ السعودية، رجحت مصادر أمنية أن يصدر بيان رسمي لتوضيح ملابسات الحادثة التي هزت المدينة المنورة.

ووقعت الفعلة في أحد المقاهي الواقعة بحي التلال في المدينة المنورة عند الساعة السابعة أمس الأربعاء، حيث أوضح شهود عيان أن الفاعل توجه إلى الولد بآلة حادة أمام والدته.

وقام رجال الدوريات الأمنية بملاحقة الجاني وضبطته رغم محاولاته مقاومة رجال الأمن، فيما نقلت والدة الطفل إلى المستشفى.

وكشفت معلومات أولية هوية الطفل، وأنه قادم من الأحساء مع أسرته لزيارة المسجد النبوي، حيث لا تزال والدة الطفل ترقد في المستشفى بحالة نفسية متدهورة، عقب الحادثة المريعة.

المصدر: عكاظ

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : سوشال

0 تعليق