الوسايلة: معتصم النهار يتعرض للسخرية بعد غنائه “يا بتفكر يا بتحس” بهذا الأسلوب (فيديو)

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تعرض الممثل السوري معتصم النهار للسخرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي وذلك خلال استضافته في برنامج “MBC Trending” الذي يُعرض عبر شاشة mbc 4، وغنائه أغنية يا بتفكر يا بتحس على طريقة الراب.

لم ينجح هذه المرة معتصم الذي يأسر قلوب المعجبات، فظهر بطريقة لم تلق به لان الراب له رواده والمغنيين الذين يؤدون هذا النوع من الغناء لا يشبهون معتصم من حيث الطبع أبدا.

حيث تحدث معتصم عن كواليس مشاركته في مسلسل “خمسة ونص” مع الفنانين نادين نسيب نجيم وقصي خولي.

وأكد معتصم النهار أنه عندما عُرض عليه المسلسل وقرأ السيناريو، قلق كثيرًا خاصة لأن الشخصية التي يؤديها شبه صامتة لحوالي 11 حلقة، ومعتمدة على لغة الجسد، لافتًا إلى أنه كان يعلم أنه سيتلقى بعض الانتقادات لهذا السبب.

وأضاف معتصم النهار أنه بالرغم من قلقه إلا أنه تفاعل كثيرًا مع الشخصية وأحبها، وتابع: “قلت لنفسي إن مش من الضروري الشخصية دي تحكي عشان تقدر توصل الرسالة المطلوبة منها”.

وأوضح الفنان السوري أن التمثيل يعتمد دائمًا على مقومات كثيرة منها الحضور والكاريزما، مُشيرًا إلى أنه حاول توصيل رسالة للجميع بأن “الحضور” ليس وليد الصدفة فقط، لكنه صناعة أيضًا يقوم الممثل بالعمل والتدريب عليها حتى تخرج بشكل جيد.

في سياق أخر كشف معتصم النهار عن موهبة جديدة له، وهي فن تقليد زملائه من نجوم الفن، حيث قام بتقليد كل من الفنان باسل خياط ورشيد عساف وقصي خولي، بشكل أبهر مقدمو البرنامج الفني، كما كشف عن أنه بصدد التحضير لأغنية “راب” جديدة من المقرر أن يتم طرحها خلال الفترة المقبلة.

الجدير بالذكر أن مسلسل “خمسة ونص” ينافس في دراما رمضان 2019 وحقق ردود أفعال إيجابية حتى الآن، وهو من تأليف إيمان سعيد وإخراج فيليب أسمر وبطولة نادين نسيب نجيم وقصي خولي

الخبر | الوسايلة: معتصم النهار يتعرض للسخرية بعد غنائه “يا بتفكر يا بتحس” بهذا الأسلوب (فيديو) - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوسيلة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق