اليوم السابع عاجل - مدبولى يغادر السودان بعد مشاركته فى حفل توقيع وثائق السلطة الانتقالية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

غادر رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى، الخرطوم بعد مشاركته نيابة عن الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية ورئيس الاتحاد الأفريقى فى مراسم توقيع وثائق ترتيبات السلطة فى الفترة الانتقالية.

ووقع مدبولى على وثائق ترتيبات السلطة الانتقالية ضمن الشهود الإقليميين والدوليين، مؤكدا ثقته فى أن شمس السودان الجديد سوف تشرق ساطعة على أرضه.

وأكد رئيس الوزراء، فى كلمة ألقاها نيابة عن الرئيس السيسي، العزم على أن تشهد العلاقات بين مصر والسودان طفرة غير مسبوقة على كافة الأصعدة.

ونقل رسالة تحية وإعزاز من الرئيس السيسى إلى الشعب السودانى الشقيق، الذى قام بثورته النبيلة من أجل تحقيق التقدم والازدهار لكافة أبناء السودان، وهى أيضا رسالة تؤكد دعم مصر لتطلعات الشعب السودانى ولمؤسسات الدولة السودانية فى سعيها لتحقيق هذه التطلعات، ووضع السودان على طريق جديد يقوم على الاستقرار والتنمية والرخاء.

 

الخبر | اليوم السابع عاجل - مدبولى يغادر السودان بعد مشاركته فى حفل توقيع وثائق السلطة الانتقالية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع عاجل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق