كيف يمكنك تنمية مهاراتك التسويقية والربح من خلال شبكة عرب كليكس؟

0 تعليق 150 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 

 

 

أصبح الإنترنت هو الأداة الأكثر أهمية لدى كثير من الأشخاص في وقتنا الحالي، فهو لم يعد يقتصر فقط على المحادثة مع أناس آخرين أو مشاهدة مقاطع الفيديو أو ممارسة ببعض الألعاب الإلكترونية.

 

ولكن تخطى كل ذلك لكي يصبح أحد أهم آليات العمل وكسب الربح داخل كثير من الشركات العالمية بل والاداة الأكثر فاعلية في الترويج أو الدعاية لبعض الماركات أو الشخصيات المؤثرة ولاسيما بعد إطلاق وانتشار وسائل السوشيال ميديا.

 

ولذلك دعت الحاجة إلى وجود شبكة أو وسيط إلكتروني يجمع بين كبرى المتاجر والماركات العالمية والشخصيات العامة التي ترغب في الوصول لأكبر عدد من الجمهور مع مختلف المواقع والصفحات التي تمتلك عدد ضخم من المتابعين.

 

ولذلك ظهرت شبكة عرب كليكس لكي تحقق ذلك التوازن وتخلق مزيد من الفرص لكلا الطرفين اي المُعلنين والمؤثرين مع الناشرين وذلك في مختلف دول الوطن العربي.

 

 والتي حازت على شهرة منقطعة النظير منذ إطلاقها وحتى وقتنا الحالي وأصبحت الشبكة الأولى المتخصصة في مجال التسويق الرقمي اي التسويق بالعمولة أو الافييليت.

كيف يمكنك تنمية مهاراتك التسويقية والربح من خلال شبكة عرب كليكس؟

 

ما هي شبكة عرب كليكس؟

 

شبكة عرب كلكيس هي واحدة من أقدم وأشهر المنصات الإلكترونية المتخصصة في مجال التسويق بالعمولة في مختلف دول الوطن العربي، وذلك من خلال الإعتماد على إستراتيجيات جديدة ومتطورة للغاية تمكنها من تحقيق النفع أو الفائدة لكافة الأطراف.

 

 بل وتعتمد أيضاً على لفيف ضخم من كبار الخبراء والمتخصصين في ذلك المجال الذي يمكنهم مساعدة الكثير من المُعلنين في التواصل مع أكبر عدد من الناشرين أو أصحاب المواقع للوصول إلى الجمهور وبالتالي شراء المنتجات.

 

والعكس صحيح حيث يتم ربط الناشرين بالشخصيات المؤثرة وأصحاب الماركات العالمية من أجل تحقيق الربح وذلك بالاتفاق على عمولة محددة أو نسبة من الأرباح تمنح للناشرين وذلك من توفير ضمانات وخطط تمكن الطرفين من تحقيق أقصى استفادة ممكنة.

 

بجانب الإرشادات والتقنيات التكنولوجية الحديثة التي تجلب مزيد من الأرباح وفق الخبرة الطويلة التي اكتسبتها على مدار السنون السابقة والتي جعلتها تقع في مركز الصدارة بين كثير من شبكات التسوق الرقمي الأخرى.

 

بل وتساعد أيضاً الناشرين في تقديم محتوى متميز للغاية يعمل على جذب العملاء أو المتابعين بل وتعمل على زيادة شهرة الكثير من الأشخاص أو الشخصيات المؤثرة في الوطن العربي.

 

فضلاً عن الإتفاقات التي أبرمتها مع عدد من الشركات الأخرى الخاصة بالدعاية والإعلان مثل شركة بسمة ميديا التي عملت على إستثمار علاقاتها مع كبار الإعلاميين والشخصيات المؤثرة في المجتمع.

 

 وكذلك الشركات التي تعرض منتجات عالمية حيث استطاعت من خلال تلك الشراكة تحقيق عائد مادي ضخم، بل وغيرها الكثير من المتاجر الإلكترونية ذات الشهرة العالمية مثل سوق الأمازون ومتجر نمشي ونون.

 

ولاسيما بعد إطلاق تطبيقها الإلكتروني عبر متجر جوجل بحيث يتناسب مع مستخدمي هواتف الأندرويد وكذلك متجر الآيتونز الذي يتناسب مع هواتف الآيفون مما ساعد عدد كبير من العملاء في متابعة احدث العروض من قبل شبكة عربكلكيس.

 

كيف يمكنك تنمية مهاراتك التسويقية من خلال شبكة عرب كليكس؟

 

ويمكنك عزيزي القارئ تنمية مهاراتك التسويقية من خلال شبكة عرب كليكس وذلك بالإنضمام إلى فريق الدعم الخاص بالشبكة سواء عن طريق البريدالإلكتروني أو من خلال الاتصال على الأرقام المباشرة.

 

 حيث يقوم ممثلي خدمة العملاء بالرد على استفسارات الكثيرون سواء كانوا معلنين أو ناشرين ويتم تقديم مختلف الإستشارات والنصائح التي تساعد على تقديم محتوى متميز لقنوات اليوتيوب أو صفحات الفيسبوكوالانستجراموتويتر.

 

بل ويتم أيضاً طرح مختلف العروض بين الحين والآخر عبر تطبيق عرب كليكس الرسمي الخاص بشبكة عرب كليكس والذي يتوافق مع هواتف الأندرويدوالايفون.

 

وبالتالي في حالة عدم تحقيق الربح المرجو من موقعك الإلكتروني أو القناة عبر اليوتيوب يمكنك عزيزي الناشر أن تقوم بالتواصل مع أكبر عدد من المعلنين عن طريق شبكة عرب كليكس.

 

وكذلك في حال كونك مُعلن أو شخصية مؤثرة يمكنك أن تقوم بالتواصل مع أكبر عدد من المتابعين أو الجمهور من خلال تلك الشبكة أيضاً التي تقوم بتوصيلك بمختلف الصفحات أو المواقع التي تتوافق مع نشاطك.

 

وذلك من خلال الإتفاق على العمولة أو الافييليت التي تتم على كل عملية شراء أو بيع وذلك من خلال إنشاء روابط تتبع يمكن من خلالها تحديد عدد المشاهدين أو الزوار اللذين تعاملوا مع الصفحة أو تم شراء المنتج من خلاله.

 

وبالتالي يصبح المعلن على دراية كاملة بما يحدث ويضمن الحصول على نتائج دقيقة من قبل شبكة عرب كليكس حيث يعمل الفريق الخاص بها على توفير بيانات وتقارير مفصلة عن نشاط العملاء.

 

مع توفير فريق ضخم من المدربين اللذين يعملوا على توجيه اكبر عدد من المعلنين والناشرين لتحقيق أقصى استفادة ممكنة من خلال التسويق الرقمي، وفي حال مواجهة أي مشاكل أخرى فإن فريق الدعم يعمل على معالجتها على الفور وتفاديها قدر الإمكان.

 

 

 

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق