Trade360 تحتفل بمرور 6 أعوام على تأسيسها

0 تعليق 150 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تحتفل شركةTrade360  بمرور6 أعوام على تأسيسها، حيث تأسست الشركة في العام 2013 ومقرها في مدينة ليماسول بقبرص، كما تحمل الشركة ترخيص رقم 202/13 تحت إسم Crowd Tech Ltd.، وكانت الشركة تحمل إسم MPF Global Markets Ltd سابقا، كما تخضع الشركة لقوانين وأنظمة مؤسسة (MIFID) التي تعمل تحت إشراف  الإتحاد الأوروبي..

 

سياسة الأمـــــان

تتميز الشركة بسياسة أمان على مستوى عالي من الدقة والحرفية، الأمر الذي جعلها مقصد الكثير من الباحثين عن الإستثمار والأرباح المالية، ويكفي أن يعلم المتداول بالترتيبات الأمنية التي تتخذها الشركة من أجل حماية رؤوس أموال المتداولين ومعلوماتهم الشخصية.

هناك طبقتين من جدار الحماية تختص كل واحدة بمهمة معينة حيث يتخصص جدار بالتطبيقات وجدار آخر للخادم. تستخدم الشركة نظام متطور Verisign SSL وذلك لغايات نقل الترخيص وبيانات المتداولين.

 

 الإيداع 

يعتبر الحد الأدنى للإيداع اللازم لفتح حساب في شركةTrade360  250 دولار وهو مبلغ متدني لكن مقبول كبداية. 

 

مواصفات فريدة تجدها فقط في شركة Trade360 

تقوم شركة Trade360 بتقديم طريقة تحليل تنفرد بها عن باقي الشركات الأخرى، وجاءت هذه الطريقة بعد دراسة مستفيضة من قبل الخبراء والمحللين الإقتصاديين وتسمى بالتداول الجماعي، ويعتمد مبدأ هذه الطريقة على أن القرارات الجماعية بالتداول أفضل من رأي الفرد، حيث تمكن المتداول من رؤية التداولات الأخرى  للمتداولين الخبراء واتخاذ القرار الصحيح. وقد أدت هذه الطريقة لرفع تقييم الشركة من ضمن أفضل الشركات الوساطة في التداول الجماعي.

 

مكافآت Trade360 

تقدم شركة Trade360 مكافأة مالية قيمتها 50 دولار كنوع من التشجيع للمتداولين الجدد عند فتح حساب جديد ومكافأة بقيمة 60 دولار للمشاركة في التداول بشكل فعلي. طرق التواصل مع قسم الدعم في الشركة تتم عن طريق البريد الإلكتروني أو الهاتف.

 

 

خدمات تقدمها  شركة Trade360

تقوم الشركة بتقديم خدمات الوساطة المالية، وتحتوي أيضا على مجموعة من الأصول المالية مثل السلع، الأسهم المؤشرات، العقود مقابل الفروقات، بالإضافة إلى أزواج العملات وهناك أيضا إمكانية للتداول على صناديق المؤشرات (ETFs).

 

كما تقدم شركة Trade360 مجموعة من الخدمات نذكر منها:

  • تحليل الأسواق عن طريق فهم السوق من خلال التحليل التقني. 

  • شرح عن المنصة - ويتم ذلك عن طريق إستخدام الكتاب الإلكتروني المقدم مجانا والذي يوضح كيفية عمل المنصة.

  • الدعم التقني - حيث تقدم الشركة أي نوع من الدعم لأي موضوع تقني. 

  • دعم الحساب - ويتم تقديم المساعدة لأي مشكلة تتعلق بالحساب.

  • الدعم عند فتح أو إغلاق أوقات التداول.

  • الدعم في عمليات الإيداع والسحب.

 

الرافعة المالية

يبلغ الحد الأقصى للرافعة المالية على العملات الأجنبية  والسلع في شركةTrade360 عند 1:100 ضعف.

 

منصات التداول

هناك نوعان من منصات التداول والمتاحة  مع Trade360: 

أولا: منصة الشركة الخاصة بها، حيث تمكن المتداولين من الإطلاع على تجارب الجمهور لمعرفة معنويات المستثمرين واتخاذ القرار الصائب.

ثانيا: منصة ميتاتريدر5 – MT5 وهي الأكثر إستعمالا في معظم الحسابات ومتوفرة بكافة مؤشراتها وأدواتها، ومتاحة للإستخدام عن  طريق الهاتف النقال أو الكمبيوتر بالإضافة الى جهاز التابلت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق