اخبار مصر العاجلة اليوم مصطفى بدرة: مصر الأكثر جذبا للاستثمار في أفريقيا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
قال الدكتور مصطفى بدرة، أستاذ التمويل والاستثمار بجامعة القاهرة: إن مصر أصبحت مركزا لجذب الاستثمارات والأكثر جذبا للاستثمار في أفريقيا.

وأضاف "بدرة" خلال حواره ببرنامج "اليوم" المُذاع عبر فضائية "DMC" مع الإعلامية سارة حازم: أنه عند تهيئة البيئة الاقتصادية بعد تحرير سعر الصرف، كان لا بد من وجود عدد من القوانين مثل قانون الاستثمار، وعند تهيئة هذا القانون تم جذب المستثمر لمصر.

وأوضح أستاذ التمويل والاستثمار بجامعة القاهرة: "أن محور قناة السويس جذب عدد كبير جدًا من الشركات الأجنبية، كما جذب قطاع السياحة عدد كبير جدا من الاستثمارات في السياحة.

وتابع: من أهم القطاعات في مصر والشرق الأوسط، قطاع البتروكيماويات، مشيراإلى أن الرئيس عبدالفتاح السيسي افتتح خلال العام الحالي والسابق، أكبر عدد من الشركات والمصانع داخل مصر من أكبر الشركات في البتروكيماويات وهو ما يدفع الاقتصاد المصري دفعة كبيرة جدا أن نكون بيئة جاذبة وحاضنة للاستثمارات.

الخبر | اخبار مصر العاجلة اليوم مصطفى بدرة: مصر الأكثر جذبا للاستثمار في أفريقيا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الدستور ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق