عاجل

اخبار مصر العاجلة اليوم تعليق تامر أمين على القمة المصرية الأردنية اليوم

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
قال الإعلامي تامر أمين، إنه كلما زادت الأوضاع حدة في المنطقة واشتعل وزاد التوتر في بعض الملفات، فإنه لا بد أن تجد اسم مصر والأردن يقفز على سطح الأحداث.

وأضاف "أمين" خلال تقديم برنامج "آخر النهار" المُذاع عبر فضائية "النهار": أن مصر والأردن دولتين محوريتين في المنطقة العربية، لافتا إلى أنهما من أكثر الدول التي تتمتع بعلاقات طيبة مع كل الاطراف، وتتميز سياستهما الخارجية بالحكمة والدبلوماسية الرشيدة وضبط النفس، فضلا عن العلاقات القديمة التي تربطهم والقائمة على الاحترام والتفاهم والود وتنسيق المواقف.

وأوضح أن هناك علاقة خاصة تجمع الرئيس السيسي بالملك عبدالله وقدرة كل منهما على لعب دور مهم في إزالة فتيل كثير من الأحداث والتوترات والحروب.

يُذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي استقبل اليوم الخميس، العاهل الأردني عبد الله الثاني ابن الحسين ملك المملكة الأردنية.

وتأتي الزيارة في إطار العلاقات الوثيقة التي تجمع بين البلدين الشقيقين وحرص القيادتين السياسيتين على دفع العلاقات الثنائية ومنحها الزخم اللازم في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية بما يحقق المصلحة المشتركة للشعبين الشقيقين فضلا عن اهتمامهما بتبادل وجهات النظر إزاء القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

الخبر | اخبار مصر العاجلة اليوم تعليق تامر أمين على القمة المصرية الأردنية اليوم - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الدستور ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق