اخبار اليوم هكذا روجت سيرين عبد النور عن مسلسلها الجديد " الديفا"

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نشرت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور بوستر مسلسلها الجديد " الديفا" عبر حسابها الشخصي " فيسبوك " ،وأرفقت البوستر بمنشور " قريبا سيرين_عبد_النور" .

يذكر مسلسل الديفا ضمن المسلسلات القصيرة المكونة من ٨ حلقات ،كل حلقة مدتها ٨ دقائق،تروي فى كل منها قصصاً تحصل بشكل واقعي ،ماوراء الكواليس بالبرامج الكبيرة ،وتعكس وتظهر حياة الفنانين والنجوم فى هذه اللحظات التي يعيشونها ، كما أن سيرين عبدالنور ستشارك في هذا المسلسل مع الممثل السعودي " يعقوب الفرحان " وأيضاً مع مجموعة من الممثلين اللبنانين وغير اللبنانين على mbc .

ويذكر أيضاً أن آخر أعمال سيرين عبد النور مسلسل " الهيبة الجزء الثالث " والذي شاركت به فى السباق الرمضاني الماضي مع الفنان تيم حسن ،والمسلسل من تأليف باسم السلكا ،وإخراج سامر برقاوي .

حياتها


مغنية وممثلة وعارضة أزياء لبنانية ،من مواليد ٢١ فبراير ١٩٧٧ ،لها العديد من الأعمال الدرامية منها " روبي ،الأدهم ،لعبة الموت،سارة،الهيبة" ،واشتهرت بعد إصدارها ألبومها الغنائي " ليلة من الليالي " سنة ٢٠٠٤ م ،ثم دخلت عالم الفن والتمثيل عن طريق مجال الأزياء ،وذاع صيتها فى مصر بعد فيلم " مبروك أبو العلمين حمودة " الذي شاركت في بطولته مع الفنان الكوميدي محمد هنيدي .

الخبر | اخبار اليوم هكذا روجت سيرين عبد النور عن مسلسلها الجديد " الديفا" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الفجر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق