اخبار اليوم أحمد العوضي وأحدث صورة من كواليس مسلسل "شديد الخطورة"

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
قام النجم الشاب أحمد العوضي بمشاركة جمهوره أحدث صورة له من خلال تصوير مشاهده بمسلسله الجديد "شديد الخطورة" ، حيث حرص "العوضي" على مشاركة جمهوره ما يقوم به، وقام بنشر صورة جديدة له ذلك عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

حيث علق على الصورة وكتب "لما بنعمل أكشن بنعمله كده، من غير وايرات ومن غير دوبلير" ذلك حيث أنه كان يصور احدي المشاهد الجديدة في مسلسل "شديد الخطورة"، ويعد هذا المسلسل هو البطولة الأولى للفنان أحمد العوضي في الدراما.

ينتمي مسلسل شديد الخطورة لنوعية المسلسلات ذات السبع حلقات، وهو الأول من نوعه الذي يقدم في مصر، ذلك وأنه سوف يعرض على المنصة الرقمية "watch it"، وفقاً لما يحدث في المسلسلات العالمية على المنصات الرقمية.

مسلسل شديد الخطورة من إخراج حسام علي، ومن تأليف السيناريست محمد سيد بشير، من بطولة أحمد العوضي، رياض الخولي، هادي الجيار، حسني شتا، خالد كمال، محمود حجازي، حمزة العلي، ريم مصطفى، ناهد الرشدي، ومن إنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني للمنتج تامر مرسي.

مسلسل نصيبي وقسمتك

شارك الفنان أحمد العوضي في مسلسل نصيبي وقسمتك من خلال حكاية "نظرة فابتسامة" التي تناولت مشاكل المرأة والرجل وطبيعة العلاقة بينهما،وقدم الفنان أحمد العوضي دور زياد وحقق له هذا الدور نجاح كبير، لمسلسل قدم في شكل حلقات منفصلة متصلة وحصد نسب مشاهدة عالية بين الجماهير، وكانت هذه النوعية بمثابة إنطلاقة جديدة في الدراما المصرية.

حكاية نمرة فابتسامة من مسلسل نصيبي وقسمتك عرضت في الموسم الثاني منه، من تأليف عمرو محمود ياسين، إنتاج أحمد عبدالعاطي، وإخراج مصطفي فكري، شارك في بطولتها شيرين عادل، أحمد العوضي، محمود عبدالمغني، فريال يوسف، رانيا محمود ياسين، مي سليم.

مسلسل كلبش 3

شارك الفنان أحمد العوضي في بطولة مسلسل كلبش في جزئه الثالث، وقدم دور "بروسلي"، تدور أحداث المسلسل حول سليم الأنصاري ضابط الشرطة الذي تقدم بالاستقالة من الداخلية لظروف ابنه " مالك" الذي أصيب بفيروس خطير.

مسلسل كلبش 3 من بطولة أمير كرارة، هالة فاخر، احمد العوضي، هشام سليم، أحمد عبدالعزيز، يسرا اللوزي، هيدي كرم، عمر الشناوي، أميرة العايدي، أشرف مصيلحي، ليلي عز العرب.

الخبر | اخبار اليوم أحمد العوضي وأحدث صورة من كواليس مسلسل "شديد الخطورة" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الفجر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق