الوحدة الاخباري - الخارجية: 115 حالة وفاة و1840 إصابة بفيروس كورونا لدى جالياتنا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع الوحدة الاخباري يقدم لكم كل ما هو جديد

أفادت وزارة الخارجية والمغتربين بأن عدد الوفيات بصفوف جالياتنا في العالم بفيروس كورونا بلغت 115 حالة حتى اليوم الجمعة، بالإضافة إلى 1840 إصابة.

وأشارت إلى أن فريق العمل المختص بمتابعة أوضاع الجالية في الولايات المتحدة الأميركية أفاد بتسجيل حالة وفاة جديد في صفوف الجالية في ولاية اوهايو للمواطن أسعد أبو عون (74 عاما) بسبب فيروس كورونا، ليرتفع عدد الوفيات إلى 55، وتسجيل 5 إصابات جديدة من عائلة واحدة ليرتفع عدد الاصابات الى 797، في حين تم تسجيل حالتي تعافي في ولاية أوهايو ليرتفع عدد حالات التعافي إلى 313.

وأفادت سفارة دولة فلسطين والقنصلية العامة في المملكة العربية السعودية بتسجيل حالة وفاة جديدة في صفوف الجالية للمواطن سامي فوزي حامد عودة (59 عاما)، بمدينة جدة، حيث سجلت إصابته سابقا وأدخل للمستشفى، لترتفع عدد حالات الوفاة في صفوف الجالية في المملكة إلى 16.

فيما أفادت سفارة دولة فلسطين لدى قطر بتسجيل 36 إصابة جديدة في صفوف الجالية ليرتفع عدد الإصابات إلى 335، منها 84 حالة نشطة لا تستدعي العلاج في المستشفى، و22 حالة تحت العلاج في المستشفى ولكنها لسيت خطرة، و5 حالات حرجة في العناية المركزة، كما تم تسجيل 46 حالة تعافي جديدة ليرتفع عدد حالات التعافي إلى 221، في حين بقي عدد الوفيات في صفوف الجالية بسبب الفيروس 3 حالات.

وأكدت سفارة دولة فلسطين لدى البرازيل أنه تم تسجيل إصابة جديدة بالفيروس في صفوف الجالية، وهي تتلقى العلاج حاليا في المستشفى، ليرتفع عدد الإصابات إلى 36، وتتواصل السفارة من خلال رؤساء الجالية في الولايات والمقاطعات البرازيلية المختلفة مع الحالات المصابة وذويها وتطمئن عليها وتقف عند أي احتياج لها.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : وكالة صفا

0 تعليق