عاجل

اخبار فلسطين اليوم تجسيد محمد رمضان لشخصية أحمد زكي يثير الجدل

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أعلن الفنان المصري محمد رمضان عن تجسيده لشخصية الفنان المصري الراحل أحمد زكي، في مسلسل تلفزيوني باسم "الامبراطور"،  يتحدث عن سيرة الأخير الذاتية.

ونشر محمد رمضان على صفحته على "تويتر" مقطع من لقاء قديم معه في برنامج "واحد من الناس"، قام فيه بتقليد أحمد زكي، وعلق: "اللقاء هذا منذ 8 سنوات، وكنت أتمنى تجسيد شخصية نجم التجسيد الأول ورئيس جمهورية التمثيل أحمد زكي".

 

وأضاف: "دلوقتي أعلن -إن شاء الله- عن مسلسلي المقبل الإمبراطور أحمد زكي رمضان 2021، وثقتي في الله أن سيحقق نجاحًا يليق بالنجم الكبير والجمهور العظيم".

3911090073.jpg

وأثار إعلان رمضان لتجسيد شخصية أحمد زكي، جدلاً بين المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، فدشنوا هاشتاج #رمضان_افضل_من_احمد_زكي، والذي عبروا خلاله عن  انزعاجهم من العمل، معتبرين هذا ترسيخا للمقارنة بين محمد رمضان وأحمد زكي، ومحاولة لمجاملة محمد رمضان على حساب تاريخ أحمد زكي.

c7e9cb157b.jpg

وحظي الهاشتاج بتفاعل كبير لدرجة أن متابعون اتهموا مُطلقه بأنه مدفوع وممول لكي يتم قبول محمد رمضان في تلك الشخصية مطالبين بعدم تشويه حياة أحمد زكي، وأنْ يتم تركه في حاله ويدعون لروحه بالسلام.

واستنكر مضان، الهاشتاغ، وأعاد  نشر تغريدة للفنان نبيل الخلفاوي، عبر صفحته على "تويتر"، كتب فيها: "فيه حد يظهر عاوز محمد رمضان يتهاجم بعنف فعمل هاشتاج مستفز بعنوان رمضان أفضل من أحمد زكي، طبعا يستحيل يكون اللي وراه رمضان نفسه، وأكيد مش هتلاقوا فيه إلا هجوم على رمضان".

وعلق محمد رمضان على تغريدة "الخلفاوي" قائلا: "والله تحليل مُحترم وصحيح100%من النجم القدير نبيل الخلفاوي.. ده هاشتاج صنعه شيطان مش عدو نجاح"

يُذكر أن محمد رمضان قام ببطولة مسلسل "البرنس" في رمضان الماضي وحقق نجاحا كبيرا على الصعيدين المصري والعربي.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : دنيا الوطن

أخبار ذات صلة

0 تعليق