اخر الاخبار اليوم «الدستور»تحقق في قتل الطفلة «هايدي».. خال الطفلة: «ملثم ارتكب الجريمة»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

مكان الواقعة بشارع الباشا

شهدت منطقة بشتيل حادثا مأساويا، حيث عُثر على الطفلة ريتاج وشهرتها «هايدي» عمرها ٣ سنوات مشنوقة بسلك شاحن ومعلقة أعلى صندوق حديدي خاص بماتور مياه.

وقال سامح حسن خال الطفلة المجني عليها إن المجني عليها ضحية لرجل ملثم كان موجود داخل البيت بانتظارها.

وانتقلت «الدستور» لمكان الواقعة بشارع الباشا في منطقة بشتيل، حيث قال سامح حسن، ٤٢ سنة: «يوم الخميس الماضي كنت أقف أمام منزلي وجائني أحد الجيران يخبرني بأن الطفلة هايدي مشنوقة في مدخل أحد العقارات، فذهبت بسرعة وكان هناك الكثير من الأهالي، وعندما دخلت كانت مشنوقة بسلك شاحن ومعلقة أعلى صندوق حديدي خاص بماتور مياه، وعلى الفور اتصلت بالشرطة، وبعد ذلك حضرت الشرطة وفرغت كاميرات المراقبة الموجودة في الشارع، حيث أظهرت دخول شخص غريب للعقار قبل الواقعة بدقائق، وكان يرتدي جلبابا وكمامة وكانت الطفلة تجلس أمام العمارة تنتظر والدها وأتت فتاة إليها (المتهمة الأولى في القضية) ودخلت العمارة ثم خرجت بعد أقل من نصف دقيقة.

وأكد خال الطفلة أنه من غير المنطقي أن تشنق طفلة عمرها 11 عاما المجني عليها باستخدام سلك شاحن بتلك السرعة، حيث لم يستغرق دخول وخروج الفتاة ٣٠ ثانية وكان السلك المستخدم مربوط بمهارة عالية.

وأضاف: «وراء تلك الجريمة الرجل الملثم الذي أظهرته الكاميرا قبل الواقعة بدقائق، حيث كانت مهمة الطفلة المتهمة تسليم المجني عليها لهذا الشخص لتنفيذ الجريمة، كما أخبرنا أحد رجال المباحث أن جريمة القتل حدثت بالخطأ «ثأر» ولم نكن نحن المقصودين بها، وعندما سألته «مجبتوش العيلتين ليه أو ممسكتوش المتهم ليه رد أصل دي عيلة صغيرة».

واستكمل: «دلوقتي دي جريمة قتل بالخطأ هنستنى لحد ما تحصل جريمة تانية والمتهم ربنا يوفقه وينجح.. أطالب بالقبض على المتهم الأساسي ومثوله أمام القضاء، وأظن أن هناك من يسعى لتضليل العدالة».

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : الدستور شامل

أخبار ذات صلة

0 تعليق