اخر الاخبار اليوم محافظ قنا يتابع انتخابات النواب في قنا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
تابع اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، سير عملية التصويت لانتخابات مجلس النواب 2020 بعدد من اللجان الانتخابية بمدينة قنا للاطمئنان على انتظام سير العملية الانتخابية بها وتوافر كل سبل الراحة للناخبين ومدى الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية من فيروس كورونا المستجد، رافقه خلالها عدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

وتفقد محافظ قنا 3 مقرات انتخابية بمدينة قنا شملت (معهد قنا الابتدائي الأزهري- مدرسة السلام الثانوية بنين- معهد قنا الأزهري النموذجي)، وأشاد بإقبال الناخبين على اللجان وحرصهم على ممارسة حقهم الدستوري والمشاركة في هذا العرس الديمقراطي سعيًا منهم للمساهمة في استكمال مسيرة البناء والتنمية وتحقيق المزيد من الاستقرار لمصرنا الغالية.

وأثنى علي التنظيم الجيد للعملية الانتخابية داخل اللجان، والتزام المواطنين بارتداء الكمامات واتباع الإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا.

وأكد أن غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة تتابع أعمالها بالتنسيق مع غرف عمليات الوحدات المحلية لمراكز ومدن المحافظة ومديريات الخدمات على مدار الساعة لتكون على اتصال دائم ومستمر لرصد أي معوقات والتعامل الفوري مع أي بلاغ بشأن العملية الانتخابية.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : الدستور شامل

أخبار ذات صلة

0 تعليق