اخر الاخبار اليوم مؤسس اللجان الإلكترونية.. أبرز جرائم الإرهابي محمد الباقر

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
الإرهابي محمد الباقر

الإرهابي محمد الباقر

صدر اليوم الاثنين، قرارا بالموافقة من محكمة جنايات القاهرة إرهاب، على طلب نيابة أمن الدولة العليا والمسجل برقم 1 و2 لسنة 2020 والتي طلبت بإدراج أسماء المتهمين بقضية رقم 1781 لعام 2019 ضمن قوائم الإرهابيين.

ووفق بيان رسمى، قررت الدائرة 28 بمحكمة جنايات جنوب القاهرة برئاسة المستشار حسن فريد بإدراج أسامي عناصر من جماعة الإخوان الإرهابية وهم "عبدالمنعم أبوالفتوح، ومحمد الباقر، وعلاء عبدالفتاح، والحسن خيرت الشاطر، وأحمد أبوبركة "وغيرهم من عناصر الجماعة على أن يكون الإدراج بقوائم الكيانات الإرهابية لمدة 5 سنوات تبدأ من تاريخ صدور القرار.

وكانت أبرز الأسماء التي جاءت في البيان هو اسم الإخواني محمد الباقر والتي تم إدانته بتهم عديدة تؤثر على استقرار الدولة المصرية.

-الانضمام لجماعة الإرهابية
منذ فجر التاريخ وتعرف جماعة الإخوان بميولها التخريبية وأعمالها العنيفة حيث أثبتت علاقة الإخواني محمد الباقر بعناصر وقيادات من الجماعة الإخوانية كما أثبت دفاعه عن الإخواني "علاء عبد الفتاح" والتي كان متهم في قضية رقم 1356 لعام 2019 حصر أمن دولة عليا.

-تمويل الجماعة
اتهم الناشط محمد الباقر بتمويل الجماعة وذلك من خلال الحصول على تمويلات من الخارج وكان مقابل ذلك نشر أخبار كاذبة وبيانات ليس لها هدف سوى زعزعة استقرار الدولة المصرية.

-مؤسس اللجان الإلكترونية
ترجع فكرة اللجان الإلكترونية الإرهابية لمحمد الباقر والتي كان يستخدمها لتشويه ومحاربة الدولة المصرية كما كان يستخدم مواقع التواصل الاجتماعي في نشر الأكاذيب لتشويه الدولة المصرية.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : الدستور شامل

أخبار ذات صلة

0 تعليق