عاجل

اخر الاخبار - فنانون يباركون لصاحبة السمو الاميرة لالة خديجة عيد ميلادها

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

هنأ نجوم وفنانون، صاحبة السمو الملكي الأميرة للا خديجة في ذكرى عيد ميلادها، وذلك عبر منشورات في صفحاتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت الفنانة القديرة لطيفة رأفت على صفحتها في انستغرام، صورة للأميرة، وعلّقت بعبارة " بمناسبة عيد ميلاد صاحبة السمو الملكي الأميرة لالة خديجة، نبارك لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله هذه المناسبة السعيدة راجين من الله أن يحفظها ويقر عين والديها بها، وأن يحفظ صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن وصاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد وأن يحفظ كافة أفراد الأسرة الملكية الشريفة".

وانضم نجم الاغنية المغربية سعد لمجرد إلى القائمة، ونشر صورة للأميرة، وتعليق قال فيه " الاميرة العزيزة للا خديجة عيد ميلاد سعيد".

من جهته، وجه الفنان المغربي الشاب حاتم عمور رسالة تهنئة للأميرة عبر صفحته في الانستغرام، قال فيها " عيد ميلاد سعيد لسمو الاميرة للا خديجةْ كل عام وانت بالف خير، واحر عبارات التهاني إلى صاحب الجلالة الملك محمد السادس ومن خلاله كل أفراد الأسرة الملكية، راجين من المولى عز وجل أن يحفظ الاميرة الصغيرة بما حفظ به الذكر الحكيم".


بدورها، نشرت الفنانة المغربية دنيا بطمة صورة للأميرة رفقة صاحب الجلالة الملك محمد السادس، عبر حسابها في الانستغرام، مرفوق بتعليق جاء فيه " عيد ميلاد سعيد لالة خديجة".


ويذكر أن اليوم  الأحد تحل الذكرى الرابعة عشرة لميلاد صاحبة السمو الملكي الأميرة للا خديجة، وهي مناسبة تتجدد معها الفرحة ذاتها التي عاشها الشعب المغربي يوم 28 فبراير 2007، حين أشرقت جنبات القصر الملكي بميلاد أميرة بهية الطلعة، اختار لها صاحب الجلالة الملك محمد السادس من بين الأسماء إسم للا خديجة.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : سلطانة

أخبار ذات صلة

0 تعليق