اخبار فلسطين اليوم طارق حداد بين الغربة ومعلم بالحب

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
يتابع الفنان العربي طارق حداد انتاجاته الواحدة تلو الأخرى، بالاشتراك مع أهم الأسماء في صناعة الأغنية العربية المميزة و الناجحة.

و بعد تعاونه مع الشاعر فهد رمضان و الموزع الموسيقي فراس عوده في أغنية "الغربة"، و التي كانت من الحانه و حققت النجاح الكبير في الجاليات العربية و عبر وسائل التواصل الاجتماعي و الإذاعات العربية و العالمية.

و يطل علينا الفنان طارق حداد بأغنيته الجديدة "معلم بالحب"، و التي سيطلقها أول أيام عيد الفطر المبارك، و هي من كلمات و ألحان الشاعرة فاطمة دراوشة و من توزيع فراس عودة، هندسة صوتيه علي رمضان و بالاشتراك مع العديد من أهم الموسيقيين العرب بين الأردن و لبنان.


و صرح الفنان طارق حداد أن هذا العمل سيكون مختلفاً نوعا ما من حيث اللحن و الكلمة و طريقة التوزيع الموسيقي الذي يحمل أسلوب الحفلة و أنه سيعيد المستمع الى زمن الفن و الطرب اللبناني الأصيل و المحبب لدى الجمهور.


و "معلم بالحب" أغنيه تحمل الابداع كلاما، لحنا وتوزيعا و غناء، و يتوقع حداد ان تحقق هذه الأغنية نجاحا و انتشارا لدى المستمعين و الجمهور العربي، كما و يستعد طارق حداد أيضا لحملة ترويجية عربية و عالمية عبر وسائل التواصل الاجتماعي و قنوات اليوتيوب و أهم الإذاعات المنتشرة حول العالم.


و قام الفنان طارق حداد الان بوضع صوته على مجموعة من الأعمال القادمة و بالتعاون مع أهم الشعراء و الملحنين و الموسيقيين العرب، و لكنه فضل أن تبقى هذه الأعمال مفاجأة لجمهوره و تمنى أن تنال اعجابهم.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : دنيا الوطن

أخبار ذات صلة

0 تعليق