اخر الاخبار - نجاة الرجوي: سعيدة بعودة الحفلات والجمهور متعطش لأجواء الفرح والسرور

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عبرت الفنانة المغربية نجاة الرجوي، عن سعادتها بعودة الحياة إلى الحفلات الفنية، بعدما أحكم فيروس كورونا قبضته على القطاع الفني، ودفع بدون رحمة المهرجانات الفنية لإطفاء أضوائها قرابة السنتين.

وقالت الرجوي في اتصال هاتفي أجرته مع مجلة سلطانة الالكترونية، إن سعادتها لا توصف بعد استئناف الحفلات والتجمعات الفنية، خاصة أن الجمهور كان متعطشا لأجواء الفرح، الشيء الذي لاحظته الرجوي في أول عرس أحيته بعد الجائحة بمدينة طنجة.

واستأنفت صاحبة "نحن اللواتي" أنشطتها الفنية، بإحياء مجموعة من الأعراس في عدة مدن مغربية، بداية من طنجة إلى هرهورة وبوزنيقة.

وعن اطلالاتها الأخيرة، أبرزت الرجوي أنها استغلت جائحة كورونا في الحفاظ على رشاقتها واتباعها حمية غذائية مكنتها من خسارة وزنها بشكل واضح، الشيء الذي لاحظه متتبعيها على مواقع التواصل الاجتماعي.

ويذكر أن مجموعة الفنانين ودور الإنتاج والفرق الكوميدية، أعلنوا عن استئناف عرض أعمالهم الفنية في القاعات السينمائية والمسارح والحفلات بعد مدة طويلة من الإغلاق، وذلك مباشرة بعد قرار الحكومة القاضي بإعادة فتح المسارح وقاعات السينما في وجه العموم، بشرط ألا تتعدى 50 بالمائة من طاقتها الاستيعابية.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : سلطانة

أخبار ذات صلة

0 تعليق