عاجل

اخر الاخبار - لارام: يمكن للجالية المغربية إلغاء التذاكر المقتناة قبل صدور بلاغ الديوان الملكي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال الرئيس المدير العام لشركة الخطوط الملكية المغربية عبد الحميد عدو، أمس الإثنين، إن التدابير “الاستثنائية”، التي وضعتها الشركة الوطنية لتسهيل تنقل المغاربة المقيمين بالخارج ، خلال فترة الصيف، خلفت ارتياحا كبيرا، تجسد في التفاعل الكبير مع العرض الخاص بهذه العملية ، حيث تم تسجيل حوالي 120 ألف من الحجوزات منذ الأحد الماضي.

وبخصوص الأسر التي اقتنت سلفا تذاكر السفر من الخطوط الملكية المغربية قبل صدور بلاغ الديوان الملكي، أبرزَ المسؤول أنه “بالإمكان إلغاء التذاكر المقتناة في فترة سابقة مقابل رصيد صالح للاستخدام في شراء التذكرة الجديدة، غير أنه يصعب إيجاد التواريخ نفسها، نظرا للإقبال الكثيف على التذاكر”.

وأضاف المدير العام لشركة “لارام”، أنه في حالة استنفاذ تذاكر بعض الرحلات الجوية في تواريخ معينة “لا تزال أكثر من 70 في المئة من الطاقة الاستيعابية خلال فترة الصيف متاحة للتسويق”، داعيا الزبناء إلى البحث عن تواريخ بديلة إذا لم يتمكنوا من إيجاد أماكن في التواريخ المرغوب فيها.
ولفت أن موقع شركة الخطوط الملكية المغربية، عرف ضغطاً ضخما نهاية الأسبوع الماضي، لكن يتم تدبير كل ذلك بشكل سلس، إثر التعبئة الكبيرة التي قامت بها الشركة على صعيد الأطقم البشرية والوسائل اللوجستيكية، مشيراً إلى أن أغلب تذاكر العودة محددة في شهر غشت المقبل.

ومن جهة أخرى، تحرص الخطوط الملكية المغربية على الاحترام التام لتدابير السلامة الصحية أثناء عملية الاركاب، مثل احترام التباعد الجسدي في منطقة الاركاب، وفي حافلات النقل وفي السلالم والممرات.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : سلطانة

أخبار ذات صلة

0 تعليق