عاجل

اخبار فلسطين اليوم شاهد: وفاء الكيلاني تثير الجدل بإطلالة جديدة وتضع تعليقاً غامضاَ

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
نشرت الإعلامية وفاء الكيلاني عدة صور جديدة لها تظهرها بإطلالة جديدة تماما، حيث قامت بتغيير لون شعرها وتصفيفه بطريقة بسيطة، مع وضع مكياج خفيف، ووضعت تعليقا غامضا.

و نشرت وفاء صور الإطلالة الجديدة من داخل سيارتها عبر حسابها على تطبيق تبادل الصور (انستغرام)، وظهرت في واحدة بنظارة شمسية تخفي ملامح وجهها، وفق (سيدتي).

و ظهرت في الثانية، حيث تخلت عن النظارة ووضعت تعليقا قالت فيه : الحمد لله مع هاشتاق مصر وهاشتاق آخر لبيروت، ما اثار فضول متابعيها حول تعرضها لأزمة الفترة الماضية، أو وجود خبر سعيد تتكتم تفاصيله، خاصة وأنها احتجبت عن الظهور عبر منصة (انستغرام) لأكثر من شهر، وكانت آخر صورة لها مع الراحل سمير غانم في منشور لنعي الفقيد".

و سبق أن حسمت وفاء حقيقة الأنباء المتداولة عن طلاقها من الفنان السوري تيم حسن بشكل غير مباشر عندما أعلنت عن حصولها على "الإقامة الذهبية" في الإمارات مع "زوجها"، ونشر تيم حسن نفس الكلمات تقريبا.

3911147579.jpg

و احتفلت وفاء الكيلاني بحصولها وزوجها تيم حسن على الإقامة الذهبية بعد شهر كامل من صدور القرار في 31 مارس الماضي، ونشرت صورة لها بمفردها عبر حسابها بموقع إنستقرام، وعلقت عليها قائلة: من الحاجات القليلة الجميلة اللي حصلت معايا السنة دي أني منحت وزوجي الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة كل الشكر لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حفظه الله وحكومة دبي؛ حفظ الله الإمارات وأهلها الطيبين.


3911147580.jpg

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : دنيا الوطن

أخبار ذات صلة

0 تعليق