اخبار فلسطين اليوم شاهد: فنانة تونسية تقلد سعاد حسني بطريقة لافتة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
قامت الممثلة والمغنية التونسية عائشة عطية، بالإحتفال بذكرى وفاة "سندريلا الشاشة" المصرية سعاد حسني، ونشرت مقطعا مصورا ظهرت فيه تقلد الفنانة الراحلة.

وفي المقطع تقلد عائشة سعاد في أشهر أعمالها، الاستعراضية، لتحظى بإعجاب عدد كبير من متابعيها وجمهورها، بينما علق البعض الآخر أن سعاد لا يمكن تقليدها، وفق (سبوتنيك بالعربي).


وعائشة عطية ممثلة ومغنية تونسية ولدت عام 1991 وحققت نجاحا من خلال أعمال فنية مختلفة أبرزها مشاركتها في المسلسل التونسى "ناعورة الهواء".

وبدأت عائشة المقطع المصور، بمشاهد من وصول جثمان سعاد التي توفيت في 21 يونيو 2001 وتعليق صوتي من المذيع والممثل المصري سمير صبري.

وتضمن المقطع رقصات استعراضية قلدت فيها عائشة سعاد حسني، حيث حرصت أن تكون شبيهة لها، حتى في الملابس، واستعانت عائشة بمجموعة من أشهر أغاني سعاد مثل "بقى هي الدنيا كده"، و"يا واد يا تقيل"، و"الحياة بقى لونها بامبي".

وسعاد حسني واحدة من أشهر الفنانات المصريات والعربيات ​أجادت كل الأدوار، الكوميدية والتراجيدية والاستعراضية، قدمت أدوار الفتاة المدللة والفلاحة والأرستقراطية والشعبية، ونجحت في جميعها، ووصل إجمالي ما شاركت فيه من أعمال إلى نحو 82 عملا فنيا ما بين أفلام سينمائية ومسلسلات تلفزيونية وإذاعية.

ومن أشهر ما قدمت "إشاعة حب" (1960)، و"القاهرة 30" (1966)، و"الزوجة الثانية" (1967)، و"غروب وشروق" (1970)، "خللي بالك من زوزو" (1972)، و"شفيقة ومتولي" (1979) و"الراعي والنساء" (1991).

وفي 21 يونيو 2001، تم الإعلان عن وفاة سعاد حسني بعد سقوطها من شرفة شقة كانت تقيم بها في العاصمة البريطانية لندن.

 

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : دنيا الوطن

أخبار ذات صلة

0 تعليق