اخبار فلسطين اليوم شاهد: أول ظهور لإلهام الفضالة وزوجها شهاب جوهر بعد زواجهما

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
نشرت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة أول صورة لها مع زوجها الجديد الفنان شهاب جوهر، حيث نشرت إلهام مجموعة من الصور والفيديوهات لها مع زوجها، عبر حسابها الرسمي عبر تطبيق تبادل الصور (انستغرام)، وأخرى على تطبيق (سناب شات).

و ظهرت الفضالة في إحدى الصور مع زوجها شهاب جوهر من كواليس مسلسلهما "من بعدي الطوفان"، وعلّقت على صورتها مع شهاب قائلة: "مساء الخير من كواليس تصوير مسلسل (من بعدي الطوفان"، وفق (نورت).

كما ظهرت إلهام مع بعض الأطفال وهي تتحدث إليهم بشكلٍ طريف، فيما عبرت طفلة عن حبّها الكبير للفنانة الكويتية، وبدورها أكدت إلهام على حبّها الكبير للأطفال جميعًا، حيث قامت بالغناء معهم بشكل عفوي ما أثار إعجاب الجمهور، وقد وحقق هذا الفيديو آلاف المشاهدات منذ نشره عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وتجسد الفضالة في مسلسل من بعدي الطوفان شخصية أنيسة بينما يقدم زوجها شهاب جوهر شخصية درويش، حيث كشفت إلهام عن بعض من ملامح الصراع الذي سيقع بينها وبين شهاب جوهر، ويشاركهما في البطولة، شهد سلمان، وفهد باسم، وشوق الهادي، وصمود المؤمن، وطلال باسم، وحسن عبدالله، ورهف محمد، والعمل من تأليف علي دوحان، وإخراج مناف عبدالله.

وتحرص الفنانة الكويتية إلهام الفضالة في الآونة الأخيرة علي نشر العديد من المقاطع القصيرة والصور واللقطات الخاصة بكواليس مسلسلها الجديد.

3911151395.jpg

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : دنيا الوطن

أخبار ذات صلة

0 تعليق