منوعات : بريستو لزيادة الحليب عند المرضعات ” مكوناته، فاعليته و كل المعلومات عنه”

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر الاخبار من موقع الوحدة الاخباري

مميزات تناول بريستو :

  • يتميز بريستو بطعمه اللذيذ بنكهة الكراميل .
  • يتميز بريستو عن منتجات إدرار الحليب الأخرى بأنه لا تظهر فيه رائحة الحلبة على جسم المرضعة .
  • غني بالفيتامينات الهامة واللازمة للأم خلال فترة الرضاعة الطبيعية .
  • لا يُسبب زيادة الوزن .
  • يزيد من مناعة الجسم .

فوائد مكونات بريستو :

الزيوت الطبيعية :

زيت الحلبة : يحتوي زيت الحلبة على مركب phytoestrogen ، وهو عبارة عن مركب يُشبه هرمون الاستروجين الأنثوي الذي يُعزز من الهرمونات الأنثوية ويُعزز من قدرة الثدي على إنتاج الحليب  .

زيت الشمر : يحتوي زيت الشمر على مركب galactagogue وهو مشابه لهرمون الاستروجين الأنثوي الذي يُعزز من من إنتاج هرمونات الأنوثة ويُعزز من قدرة الثدي على إنتاج الحليب .

زيت الشبت : الشبت مصدر غني للحديد والماغنسبوم والكالسيوم  اللازمة لصحة الأم والطفل ، كما أنه يعمل على زيادة إدرار الحليب من الثدي   .

زيت اليانسون : يحتوي زيت اليانسون على مركب الأنيثول وهو من مُدرات الحليب الطبيعية لأنه مشتق من الاستروجين ، كما أن اليانسون مفيد للرضع حيث أنه يساعد على تهدئة اضطرابات المعدة ويساعد على الاسترخاء والتخلص من التوتر والقلق مما ينعكس بشكل إيجابي على الرضاعة الطبيعية وبالتالي يُحفز من إنتاج حليب الثدي

زيت الكراوية : تُحفز الكراوية من عملية إدرار الحليب خاصةً عند استخدامها مع خليط الشمر واليانسون ، كما أن زيت الكراوية يساعد على تهدئة معدة الرضيع مما يُخفف من أعراض عسر الهضم مثل الغازات والتقلصات .

 زيت البابونج : يُعزز زيت البابونج من هرمون الاستروجين لدى الأم المرضعة ، مما يُحفز من عملية إدرار الحليب من الثدي ، كما أنه يساعد على التخفيف من عُسر الهضم لدى الأطفال والأمهات .

الفيتامينات :

فيتامين (أ ) : يعمل فيتامين (أ )  على رفع المناعة وزيادة ادرار الحليب .

فيتامين (د ) : يعمل  فيتامين (د) على رفع المناعة لدى الأم والطفل كما أنه يعمل على تقوية العظام والأسنان لدى الأم  .

فيتامين ( ج ) : فيتامين (ج) من مضادات الأكسدة التي تعمل على تقوية المناعة وزيادة إدرار الحليب في الثدي  .

فيتامين (هــ ) : من الفيتامينات المضادة للأكسدة والتي لها دور فعال في زيادة إدرار الحليب من الثدي .

فيتامين (ب ) المركبة : يحتوي بريستو على مجموعة هامة من فيتامين (ب) المركبة وهم فيتامين ( ب1 ، ب2 ، ب3 ، ب5 ، ب6 ، ب12  ) وتعمل هذة المجموعة من الفيتامينات على تحفيز إنتاج الهيموجلوبين وزيادة إنتاج كرات الدم الحمراء مما يساعد في علاج الأنيميا وزيادة إدرار الحليب لدى الأم المرضعة .

حمض الفوليك : حمض الفوليك هو فيتامين (ب9) وهو من الفيتامينات اللاومة لسلامة الجهاز العصبي للطفل ، كما إنه يُحفز من إنتاج كرات الدم الحمراء ويزيد من قوة المناعة لدى الأم والطفل .

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : ثقف نفسك

أخبار ذات صلة

0 تعليق