اخر الاخبار - فنانون يهنؤون الملك بمناسبة عيد العرش المجيد

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

خلد مجموعة من المشاهير المغاربة الذكرى 22 لعيد العرش المجيد، والذي يصادف 30 من يوليوز من كل سنة، وذلك عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت الفنانة لطيفة رأفت صورة لها رفقة ابنتها ألماس وهما تحملان العلم المغربي، علقت عليها قائلة:"علموا أولادكم حب الوطن فحب الوطن كنز ليس له ثمن، حفظ الله السلطان محمد بن الحسن وانصر على يده هذا الشعب واحفظه من المحن".

وأضافت الفنانة: "الذكرى 22 لتربع جلالتكم على عرش أسلافكم المنعمين، عيد العرش المجيد، ذكرى نخلدها بكل حب وفخر ونجدد فيها الولاء والطاعة للسدة العالية بالله، أدامكم الله فخرا وذخرا لهذا الوطن الحبيب يا صاحب الجلالة، حفظكم الله من كل شر ومكروه ودام وطننا في أمن وأمان تحت قيادتكم الرشيدة".

بدوره، نشر الفنان سعد لمجرد صورة الملك محمد السادس على حسابه الشخصي بموقع نشر الصور والفيديوهات إنستغرام، وعلق بهذه المناسبة قائلا: "أحر التهاني وأطيب المتمنيات لكم سيدي بمناسبة عيد العرش المجيد . ادامكم الله لوطننا منارا عاليا وسراجا هاديا"

من جهته، علق حاتم عمور على هذه المناسبة مدونا: "بمناسبة عيد العرش المجيد، أتقدم بخالص التهاني لجلالة الملك نصره الله، و لجميع المغاربة، و يا ربي تخلي بلادنا بلاد آمن و يبعد علينا أي شر، و تنصرنا و تنصر ملكنا على أي واحد بغا لينا الشر يا رب".

وانضم نزار إيديل للفنانين المهنئين وقال مدونا: "بمناسبة عيد العرش المجيد، أتقدم بخالص التهاني لجلالة الملك نصره الله، ولجميع المغاربة، النصر لملكنا الغالي".

ويذكر أن المغرب أجل احتفالات عيد اعتلاء الملك محمد السادس العرش، بسبب تفشي جائحة كورونا للعام الثاني على التوالي، خاصة في ظل التزايد الكبير الذي عرفه عدد الاصابات بفيروس كورونا .

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : سلطانة

أخبار ذات صلة

0 تعليق