اخر الاخبار - بعد إعلان انفصالها عن زوجها..سحر الصديقي ترفض تدخل زملائها للصلح

0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قالت الفنانة المغربية سحر صديقي إنها ترفض تدخل زملائها الفنانين للصلح بينها وبين زوجها، بعدما أعلنت مساء أمس الجمعة، خبر طلاقها منه في خطوة فاجأت جمهورها.

وقالت الصديقي في تدوينة نشرتها عبر خاصية الستوري على حسابها الشخصي بالانستغرام، إنها تفضل عدم تدخل زملائها في الصلح بينها وبين زوجها السابق المخرج محسن المالزي، وعبرت قائلة: "شكرا لزملائي وأصدقائي الذين يحاولون بمبدأ الصداقة لتجميع القطع وصلح الأمور، ولكنني أطلب منكم عدم التدخل في الموضوع لأنه لا توجد امرأة تريد الوصول إلى هنا، ولكن الله أدرى".

ووجهت سحر شكرها لكل من ساندها في هذه المحنة، وأضافت قائلة: "لم أكن أنتظر هذا الكم الهائل من الدعم المعنوي، ومهما توجهت لكم بالشكر فلن أوفيكم حقكم".

وأضافت الفنانة موضحة: "بالنسبة للذين يتساءلون عن سبب الطلاق ويقولون إن كل ما كان يظهر على مواقع التواصل الاجتماعي كان كذبا فقط، أقول إنه ومن جهتي لم يكن شيء كذبا، أحببت بصدق، ومنحت كل شيء دون شروط وبطريقة خيالية، خاصة أنني تحملت لأجل ابنتي ولكن ما مررت به لا يطاق وصادم وغير محدود".

وأعانت سحر الصديقي طلاقها من المخرج المغربي محسن المالزي، بعد زواج دام لخمس سنوات، وأنجبت منه ابنتهما الوحيدة رزان، ما فاجأ عددا كبيرا من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : سلطانة

أخبار ذات صلة

0 تعليق