اخر الاخبار - عرشان: تصدر حزب الحمامة الانتخابات لم يأتي عبثا والنجاح سيكون حليف أخنوش

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

‎استأنف رئيس الحكومة الجديد عزيز أخنوش، لقاءاته مع زعماء الأحزاب السياسية الممثلة في البرلمان، من أجل المشاورات لتشكيل الحكومة الجديدة، باستقبال رئيس حزب الحركة الديموقراطية الاجتماعية محمود عرشان.

وقال عرشان في ندوة صحفية عقب لقائه بأخنوش، إنها كانت مناسبة لتقديم التهاني لرئيس الحكومة الذي كلفه الملك محمد السادس بتشكيل الحكومة، وكانت مناسبة أيضا لتهنئة حزب الحمامة على تصدر الانتخابات.

كما أكد عرشان أنه "من حقنا الافتخار ببلادنا التي نظمت الاستحقاقات الانتخابية في أجواء من المسؤولية والتنافس الشريف، وهذا افتخار أيضا لبلادنا في تعزيز المسار الديموقراطي الذي نهجته البلاد".

وأضاف عرشان أن لقاءه اليوم بأخنوش كان لقاءا تواصليا وتشاوريا كشف نبذة وفكرة حول تصوره في تشكيل الأغلبية ومازالت المشاورات في بدايتها، متمنيا أن يستطيع تشكيل أغلبية متماسكة.

وأكد عرشان أن تصدر الرتبة الأولى في الانتخابات لم يأتي عن عبث، "لأن عزيز أخنوش خاطر منذ انتخابه رئيسا لحزب الحمامة وكان في استماع دائم لمتطلبات المواطنين، وبلور برنامجه من الواقع الذي عاشه واستلهمه من النموذج التنموي الجديد"، مجددا تأكيده أن النجاح سيكون حليفه وأن بابا مشرقا سيفتح أبوابه اليوم.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : سلطانة

أخبار ذات صلة

0 تعليق