عاجل

اخر الاخبار - أسماء لمنور: طفولتي انتهت في سن 12 والغناء ساعدني في تحسين وضعنا المادي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشفت الفنانة المغربية أسماء لمنور تفاصيل جديدة عن طفولتها واكتشاف موهبتها في الغناء، وقالت إن طفولتها انتهت في سن الثانية عشر وبدأت مسؤوليتها تجاه عائلتها تكبر.

وأكدت لمنور أشناء استضافتها ببرنامج "ABtalks#"، أنها تشعر بالمسؤولية تجاه عائلتها منذ صغرها، وقررت احتراف الغناء بعد أول تجربة لها على القناة الثانية وهي في سن التانية عشر من عمرها، لتحقيق حلمها ومساعدة عائلتها التي كانت تعيش وضعا ماديا مزريا.

وعن احترافها الفن في سن مبكر، قالت لمنور: "بدأت في الثانية عشر من عمري، وبالتالي لم أعش طفولتي كما يجب، وبطبعي أحب أن أقدم عملي باحتراف، وعندما يكون لدي حفلة، كنت أفكر كل الأسبوع كيف سأحفظ الأغنيات وكيف سأتفاعل مع الجمهور وكيف سأغني".

كما أوضحت الفنانة أن والديها لم يكن لديهما علم بموهبتها إلا بعد مرورها بأول برنامج تلفزيوني في سن السادسة عشرة من عمرها، مشيرة إلى أنها كانت متخوفة من ردة فعل والدها، باعتباره صعب المنال وكان يشدد على ضرورة تعليمها ووصولها لمراكز عليا.

وزادت لمنور قائلة إن والدها تفاجأ من كمية حب الناس لها وترحيب الفرق الموسيقية والجمهور الحاضر بالبرنامج آنذاك تقديرا لموهبتها الصغيرة، الأمر الذي جعله أكثر إيمانا بموهبتها وشهرتها واستمرارها في مجال الغناء.

وكانت أسماء لمنور قد نشرت مقطع فيديو لأقوى لحظات لقائها عبر صفحتها على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام"، مطالبة متتبعيها بمشاهدة لقائها، موضحة أنها ترددت كثيرا قبل أن تبوح بمجموعة من أسرار حياتها.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : سلطانة

أخبار ذات صلة

0 تعليق