عاجل

اخر الاخبار - فنانون مغاربة عن فاتي جمالي: أبدعت في التمثيل والغناء بشكل احترافي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

هنأ عدد من الفنانين والمشاهير المغاربة، زميلتهم الممثلة والمغنية فاتي جمالي، بعد إصدارها لكليب أغنيتها الجديدة "tab tab"، في حفل أحيته يوم الجمعة الماضي، بعاصمة النخيل مراكش.

وأشاد كل من الممثل عبد السلام البوحسيني وزوجته إيمان، والممثلة فرح الفاسي، والفنان الكوميدي إيكو، ويوسف أوزيلال وفنانون آخرون، باجتهاد وطموح فاتي جمالي، معبرين عن إعجابهم باحترافيتها في كليب الأغنية.

وقال عبد السلام البوحسيني في تصريح لمجلة "سلطانة" أن، حضوره رفقة زوجته لمساندتها أقل شيء يمكنه فعله تجاه زميلته، مؤكدا أنها تتميز بالانضباط والحيوية وتميزها في التمثيل يكافئ نجاحها في الغناء، فيما أعربت زوجته إيمان عن إعجابها بفاتي جمالي، قائلة: "تشق مسارها في الطريق الصحيح وهي فنانة ناجحة".

من جهته، أثنى الفنان الكوميدي إيكو، بأغنية فاتي جمالي الجديدة، موضحا أن حضوره للحفل كان فرصة للقاء مجموعة من أصدقاىه الفنانين، وزاد قائلا: "فاتي بنت الناس وتستاهل كل خير".

بدورها، أعربت فرح الفاسي عن إعجابها بكليب الأغنية وعن فاتي جمالي قالت: "تعجبني فاتي لأنها تجتهد وتشتغل على نفسها وإنسانة جميلة قلبا وقالبا".

وللإشارة فإن، أغنية فاتي جمالي هي من كتابة عاطف زيناشي وفاتي جمالي، ومن إنتاج عاطف زيناشي، فيما تم إخراجها من طرف حمزة غونين، وهي مزيج بين اللهجة المصرية والفرنسية.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : سلطانة

أخبار ذات صلة

0 تعليق