عاجل

اخبار فلسطين اليوم بعد هجوم ناري.. شاهد كيف اعتذر فهد الزهراني ليعقوب بوشهري

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أثار المدون فهد الزهراني، زوج منال الأنصاري السابق، جدل كبير بعدما فاجأ جمهوره بالتراجع عن تصريحاته السابقة ضد يعقوب بوشهري الذي إنفصل عن الفاشينيستا السعودية فاطمة الأنصاري بشكل غامض مؤخرًا.

جاء ذلك بعدما زاد حدة الخلاف وتفاقمت الأزمة بينهما بشكل كبير، حيث قال الزهراني، في منشور له عبر حسابه في تطبيق (سناب شات): "بطلب وتدخل من شخصيات عزيزة لن نتكلم بعد اليوم، وسنعود كما عهدتموني شخص إيجابي لنفسه ولمن حوله وسيتم مسح التغريدات السابقة.. في شخصيات صعب نقول لها لا".

 

و أضاف الزهراني" عفا الله عما سلف.. هذا وعد ربك لك مهما كانت ذنوبك.. فاعفُ أنت أيضاً عما سلف من أخطاء الناس في حقك.. تصبحون على خير".

81e7cafc98.jpg


و يذكر أن حدة الخلافات زادت بعدما نشر الزهراني على حسابه رسالة قال فيها: "هذي علومك؟ يا خسارة تمايمك أنا أشهد أن أبوك ما جاب (رجال)"، قبل أن يضيف منشوراً آخر، قال فيه: "استر سوالفك تراها لا طلعت.. والله لا تفصلك عقبها حجاب".

5d0562a211.jpg

ليرد بوشهري عليه قائلاً: "المرجلة صعبة على طافي النار.. ما كل من يبغي المراجل قدرها.. احدن عزومه قاصرة عند الأخطار واحدن عزومه بالخطر ما ذخرها".
 

3911166820.jpg


و من ناحية أخرى، أشاد الجمهور بهدوء ورصانة فاطمة الأنصاري، في ظل ما تشهده مواقع التواصل الاجتماعي من تصريحات وأخبار حول أسباب انفصالها عن زوجها.

 

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : دنيا الوطن

أخبار ذات صلة

0 تعليق