اخبار فلسطين اليوم بعد خلعها لأزواجها الأربعة.. هند البلوشي تنوي الارتباط للمرة الخامسة

0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
قالت الفنانة الكويتية هند البلوشي إنها تنوي الارتباط للمرة الخامسة، بعد فشل زيجاتها الأربع، حيث حملت المسؤولية لأزواجها السابقين، مشيرةً إلى أنها هي من قامت بخلعهم والسبب لم يكن منها.

وأوضحت البلوشي في مقطع فيديو متداول لها أنها تنوي الزواج للمرة الخامسة، لكن لم يتضح إن كان ذلك في وقت قريب، كما لم يتبين بأنها تعيش قصة حب أم لا.

 


وانهالت التعليقات المتباينة على حديث الممثلة الكويتية، فمنهم من انتقدها وآخرون دافعوا عنها، فقد كتب شاب: "بالحلال شفيكم شابين عليها إن شاء الله تاخذ العاشر"، وأضافت أخرى: "الله يرزقها ايش فيها ما سوت شي حرام"، وكتبت فتاة: "عادي الله يرزقك بالزوج الصالح يا هندوه باللي يستاهلك واعزمينا للزواج حبي".

يذكر أن هند البلوشي كانت قد تزوجت مرتين قبل دخولها المجال الفني، ففي عام 2012 تزوجت للمرة الثالثة من المغني مشاري العوضي، فأنجبت ابنتهما الأولى عبير في يناير 2013، وفي نهاية العام نفسه أنجبت ابنهما الثاني جاسم.

وفي أغسطس 2018 أعلن مشاري العوضي عن طلاقهما وذلك بعدما طرحت فيديو كليب بعنوان (مستفز)، وأكد أنهما منفصلان منذ عامين أي أنهما منفصلان منذ عام 2016 لكنهما تكتما على الموضوع طيلة تلك الفترة.

كما أعلنت هند زواجها من الفنان العراقي علي يوسف عام 2020 ولكن حدثت بعض المشاكل بين الطرفين، فيما نفى يوسف الارتباط بها، بينما عرضت البلوشي ورقة عقد الزواج ثم خرج الفنان علي، على موقع إنستغرام بالبث المباشر وأعلن الطلاق من هند البلوشي ليضع حدًا لهذه الأزمة التي تصدرت حديث الجمهور لأيام.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : دنيا الوطن

0 تعليق