الوحدة الاخبارى: "الجنايات" تنظر إعادة محاكمة 8 متهمين في أحداث ميدان الشهداء"

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

"الجنايات" تنظر إعادة محاكمة 8 متهمين في أحداث ميدان الشهداء"

05:00 ص السبت 21 يوليو 2018

كتب - طارق سمير:
تنظر محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بعابدين، اليوم السبت، ثاني جلسات إعادة محاكمة 8 متهمين متهمًا من أنصار جماعة الإخوان الإرهابية، لتورطهم في أحداث "ميدان الشهداء" بحلوان.

يذكر أن محكمة جنايات القاهرة، سبق وقضت بمعاقبة 16 إخواني، بالسجن المشدد 15 عامًا، و10 أعوام لتورطهم بالتجمهر وأحداث الشغب في ميدان الشهداء بمنطقة حلوان.

والمتهمون هم: "خالد حسين حامد عودة، ووائل فاروق طلب، وسيد ماهر عروس، وحسانين رشاد الحمدي، وحمدي رشاد الحمدي، وحمادة حسين حامد، وأحمد محمود سيد، ومحمد أبو سريع عبد العال، وعامر سيد محمود، وأحمد عبد العال، والمحمدي محمد عبد المقصود، ورمضان عمر سالم، ومحمود غريب عبد الحافظ، ومحمد حسن الشيخ، وعبد المنعم محروس جيلاني، وطارق سيد محمود مرسي".

وجاء في أمر الإحالة أن المتهمون اشتركوا وآخرون مجهولون في تجمهر مؤلف من أكثر من خمسة أشخاص الغرض منه الاعتداء على المواطنين وارتكاب جرائم القتل والترويع والتخويف والحريق والإتلاف لإحداث حالة من الفوضى والانفلات الأمني بالبلاد، مع علمهم بالغرض المقصود منه بأن استعرضوا وآخرون مجهولون القوة ولوحوا بالعنف وكان ذلك بقصد ترويعهم وإلحاق الأذى المادي والمعنوي بهم بأن توجه المتهمون وآخرون مجهولون إلى ميدان الشهداء محل تواجد المجني عليهم حال حمل بعضهم الأسلحة النارية والبيضاء وزجاجات المولوتوف وأطلقوا وابل من الأعيرة النارية وألقوا زجاجة المولوتوف صوبهم مما ترتب عليه تعريض حياة المجني عليهم وسلامتهم للخطر وتكدير الأمن والسكينة العامة فوقعت منهم الجريمة.

الخبر | الوحدة الاخبارى: "الجنايات" تنظر إعادة محاكمة 8 متهمين في أحداث ميدان الشهداء" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مصراوي سياسة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق