الوحدة الاخبارى: "أوقاف الوادي الجديد": افتتاح 6 مساجد خلال احتفالات المحافظة بالعيد القومي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

"أوقاف الوادي الجديد": افتتاح 6 مساجد خلال احتفالات المحافظة بالعيد القومي

02:38 م الأربعاء 19 سبتمبر 2018

الوادي الجديد – محمد الباريسي:

أعلنت مديرية أوقاف الوادي الجديد، اليوم الأربعاء، عن الانتهاء من جميع الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات خلال شهر أكتوبر المقبل، في إطار احتفالات المحافظة بعيدها القومي.

وأكد الدكتور محمد محمود بخيت، وكيل وزارة الأوقاف بالوادي الجديد، أن محافظ الوادي الجديد سيفتتح 6 مساجد بمراكز الخارجة والداخلة وبلاط بتكلفة إجمالية تصل إلى 15 مليون جنيه.

وأشار وكيل وزارة الأوقاف، إلى أن المساجد التي سيتم افتتاحها تتضمن: مسجد المهندسين بمدينة الخارجة، مسجد ناصر القبلي بقرية ناصر بمركز الخارجة، مسجد البستان بالخارجة، مسجد البليذة بمركز بلاط، مسجد بئر 1 بقرية تنيدة بمركز بلاط، ومسجد الجو بالقصر، وسيجري خلال احتفالات المحافظة افتتاح المركز الثقافي الإسلامي بالداخلة ووضع حجر أساس للمجمع الإسلامي الكبير بموط.

وتحتفل محافظة الوادي الجديد، بعيدها القومي يوم 3 أكتوبر من كل عام ذكري وصول قوافل التعمير عام 1959 تنفيذا لقرار الزعيم جمال عبد الناصر بإقامة واد مواز لوادي النيل.

الخبر | الوحدة الاخبارى: "أوقاف الوادي الجديد": افتتاح 6 مساجد خلال احتفالات المحافظة بالعيد القومي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مصراوي سياسة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق