الوحدة الاخبارى: أسامة منير لطلاب عين شمس: "إذا انتهى الحب فانتظروا قيام الساعة‬"

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

06:55 م الأربعاء 14 نوفمبر 2018

كتب- محمد قاسم:

استضافت جامعة عين شمس، اليوم الأربعاء، الإعلامي أسامة منير في ندوة تحت عنوان "الحب حياة".

وأكد الدكتور نظمي عبد الحميد، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، حرص الجامعة على إقامة فعاليات ثقافية متنوعة تلبي رغبات واحتياجات الشباب الجامعي وتنير لهم الطريق في مختلف مناحي الحياة.

واستعرضت الدكتورة هبه شاهين رئيس قسم الإعلام بكلية الآداب، تاريخ الإعلامي أسامه منير موضحة أنه اكتسب شهرة واسعة من تقديم برنامج "أنا والنجوم وهواك" على إذاعة نجوم FM، كذلك مشاركته في تقديم العديد من البرامج، منها برنامج البيت بيتك، 90 دقيقة، وكذلك عدد من الأفلام و المسلسلات.

وعقب ذلك تم فتح باب الحوار والأسئلة من الحضور، والتي تطرقت للعديد من الموضوعات، منها مقومات المذيع الناجح والتي أكد الإعلامي أسامة منير على أنها متعددة، مثل الثقافة، سرعة البديهة، القبول، جودة مخارج الألفاظ، ولكن لابد أن يُغلف ذلك شخصية المذيع وأن يكون نفسه، لافتًا إلى أن الميكروفون ينقل الحقيقة كاملة دون تزييف.

ونصح منير الشباب بأن يكون الحب نهجاً له في كل أمور الحياة، تأكيداً لمقولة "حب ما تعمل حتى تعمل ما تحب". وقال إن الحب مثل رصيد البنك والحياة كلها مبنية على الحب، مشددًا على ضرورة أن يكون الحب والعقل المحركان لقرارت الإنسان، لأن فصل العقل عن الحب أولى خطوات الفشل.

وأكد أن الاحترام من أهم قواعد الحفاظ على الحب مع ضرورة عدم تهاون أي طرف في كرامته، مضيفًا: "إذا انتهى الحب من العالم فانتظر قيام الساعة".

الخبر | الوحدة الاخبارى: أسامة منير لطلاب عين شمس: "إذا انتهى الحب فانتظروا قيام الساعة‬" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مصراوي سياسة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق