اخبار العالم رسميا: سهر الصايغ أحدث بطلات "إلا أنا"

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بعد نجاحها في مسلسل "الطاووس" الذي اثار الكثير من الجدل بموسم المسلسلات المصرية لرمضان 2021، تعاقدت النجمة سهر الصايغ رسميا على بطولة الحكاية الأولى من الجزء الثاني لمسلسل "إلا أنا" وتحمل اسم "بيت عز" ومن المقرر البدء في تصويرها قريبا لتشارك بافتتاح موسم الدراما الشتوى.

سهر الصايغ
سهر الصايغ - الصورة من صفحتها على الفيس بوك

 

ومن المقرر بدء تصوير المسلسل مطلع شهر أغسطس الجاري، ويشارك في البطولة رشدي الشامي، صفاء الطوخي، سلوى محمد علي، سامي مغاوري، تامر نبيل، عصام السقا، هاجر الشرنوبي، ومن إخراج أحمد يسرى.

 

يذكر أن حكايات مسلسل "إلا أنا" حققت نجاحا لافتا بعدما فرضت أسلوبا خاصا للمعالجة الدرامية يعتمد على تقديم حكاية في 10 حلقات فقط، تناقش واحدة من قضايا المرأة معتمدا على حكايات مستوحاة من قصص وأحداث واقعية.

 

 وبدأت حكايات المسلسل مع "بنات موسى" من بطولة وفاء عامر وناقشت قضية الميراث، و"سنين وعدت" بطولة أروى جودة وطرحت قضية تأثير عمل المرأة على حياتها الأسرية مع زوجها وأولادها، وحكاية "أمل حياتى" بطولة حنان مطاوع وناقشت قصة المرأة المعيلة لأسرتها على حساب أحلامها، و"أمر شخصى" بطولة شيرى عادل وعرضت محنة الزواج من مدمن، و"ضى القمر" بطولة كندة علوش وقدمت قصة حلم الأمومة، وحكاية "لازم أعيش" وتلعب فيها البطولة الفنان جميلة عوض، وقدمت وريهام عبد الغفور حكاية "ربع قيراط"، واختتمت درة الجزء الأول بحكاية "أول السطر".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : سيدتي اخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق