اخبار العالم شاهدي أجمل إطلالات ريم السعيد في برنامجها التلفزيوني الجديد

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


استطاعت ريم السعيدي أن تلفت أنظار المشاهدين بذوقها وخياراتها الأنيقة التي تتألق بها في برنامجها التلفزيوني الذي يعرض على قناة أبو ظبي والذي من خلاله تشارك متابعيها بأحدث صيحات الموضة العالمية.

 

إطلالة من ديور Dior

ريم السعيدي بإطلالة من ديور
الصورة من حسابها على إنستغرام


في إحدى حلقات البرنامج، اختارت ريم إطلالة كاملة من توقيع دار كريستيان ديور Christian Dior  العالمية، وكانت عبارة عن فستان مصنوع من قماش الغيبور باللون الأسود مع ياقة على شكل V وأكمام نصفية. وقد زيّنت ريم الفستان بحزام من الجلد الطبيعي بلون الهافان وانتعلت حذاء باليرين من العلامة نفسها.

 

إطلالة من علايا Alaïa

ريم السعيدي بإطلالة من علايا
الصورة من حسابها على إنستغرام


وفي إطلالة أخرى باللون الأسود، تألقت ريم بفستان ماكسي بتصميم أنيق من توقيع دار علايا Alaïa، انتعلت معه حذاء صندل مسطّحاً بتصميم عصري وأغنت إطلالتها بقطع مجوهرات ناعمة من دار شوبارد Chopard.

 

إطلالة من كارولينا هيريرا Carolina Herrera

ريم السعيدي بإطلالة من كارولينا هيريرا
الصورة من حسابها على إنستغرام


في هذه الإطلالة، ارادت ريم أن تعكس الكثير من الانتعاش في حضورها وبالفعل نجحت في ذلك. فقد تألقت بفستان ماكسي من تصميم كارولينا هيريرا Carolina Herrera بدرجة الأصفر القويّة، يأتي على شكل قميص، وزيّنت إطلالتها بمجوهرات ناعمة من دار بولغري Bulgari.

 

إطلالة من فندي Fendi

ريم السعيدي بإطلالة من فندي
الصورة من حسابها على إنستغرام


هي من الإطلالات التي استحوذت على إعجاب المشاهدين والتي بدت فيها ريم في غاية التميّز. فقد اختارت إطلالة كاملة من توقيع دار فندي Fendi، مؤلفة من تصميم مزدوج، فستان باللون البرتقالي بقصّة ضيّقة يغطّيه فستان شفاف بأكمام نصفية. وقد انتعلت حذاء pump من العلامة نفسها مصنوع من القماش باللون الزهري.

 

إطلالة من ماكس مارا Max Mara

ريم السعيدي بإطلالة من ماكس مارا
الصورة من حسابها على إنستغرام


تعتبر هذه الإطلالة من أكثر الإطلالات أناقة ورصانة، حيث اختارت ريم بدلة باللون الرمادي/ الأزرق من علامة ماكس مارا Max Mara، مؤلفة من ثلاث قطع، وانتعلت معها حذاء صندل باللون الفضي الميتاليكي. أما المجوهرات فاختارتها من دار بولغري Bulgari.
 

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : سيدتي اخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق